موعد مباريات اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الثلاثاء

يشهد مساء اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، عدة مباريات هامة في المسابقات الأوروبية والعربية على حد سواء.

وقالت وسائل إعلام رياضية دولية، إن اليوم تستكمل منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة الى مباريات في الدوري الإماراتي أيضاً.

وأضافت أن نادي تشيلسي يبحث عن قمة المجموعة الثامنة، حين يواجه فريق مالمو في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.45 بتوقيت أبوظبي و7.45 مساء بتوقيت القاهرة التي من المقرر بثها عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

وأشارت إلى أن فريق دينامو كييف الأوكراني يستضيف نظيره برشلونة في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي و10 مساء بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة تلفزيونيا عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 2".

ولفتت إلى أن بايرن ميونخ يستقبل نظيره البرتغالي بنفيكا في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث تبدأ المباراة في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي و10 مساء بتوقيت القاهرة، وستقوم شبكة "بي إن سبورتس" بنقل مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 3".

وأضحت أن أتالانتا يواجه نظيره مانشستر يونايتد في قمة المجموعة السادسة من الجولة الرابعة في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي و10 مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر بث المباراة تلفزيونيا عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

وأضافت أن فريق يوفنتوس يسعى لحجز بطاقة تأهله إلى الدور المقبل في دوري أبطال أوروبا، حين يستقبل زينيت سانت بطرسبرج في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي و10 مساء بتوقيت القاهرة على قناة "beIN Sports HD Xtra 1".

وحول الدوري الإماراتي، أكدت أن فريق العين يستضيف نظيره الظفرة في الجولة التاسعة من المسابقة، وتوقيت المباراة سيكون في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث المباراة عبر قناتي دبي الرياضية وأبوظبي الرياضية على الهواء مباشرة.

وأوضحت أن اتحاد كلباء سيواجه نظيره شباب الأهلي في الجولة التاسعة من الدوري الإماراتي، حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساء بتوقيت أبوظبي، وسيتم بثها عبر قناتي دبي الرياضية وأبوظبي الرياضية على الهواء مباشرة.

ونوهت إلى أنه بشأن مباراة القمة فسيستضيف فريق الوصل، نظيره النصر في الجولة التاسعة من الدوري الإماراتي للمحترفين، حيث تنطلق المباراة في الساعة 7.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة و8.15 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث المباراة عبر قناتي دبي الرياضية وأبوظبي الرياضية على الهواء مباشرة.

وقالت إنه ضمن الجولة التاسعة، يستضيف نادي عجمان، نظيره الجزيرة، حامل لقب الدوري الإماراتي، حيث تبدأ المباراة في الساعة 7.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة و8.15 مساء بتوقيت أبوظبي، وستقوم قناتا دبي الرياضية وأبوظبي الرياضية ببث المباراة تلفزيونيا على الهواء مباشرة.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد