حقيقة وفاة سهير البابلي الفنانة المصرية بعد دخولها العناية المركزة

سهير البابلي

حقيقة وفاة سهير البابلي الفنانة المصرية بعد دخولها العناية المركزة، حيث تعرضت الفنانة المصرية الشهيرة سهير البابلي لأزمة صحية مساء الاثنين 1 أكتوبر 2021، أدت على إثرها إلى دخولها العناية المركزة، في أحد المستشفيات المصرية.

وتفاعل الوسط الفني في مصر، وغيره من محبي الفنانة المصرية، مع أنباء تدهور الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، داعين الله عز وجل أن يتم عليها بالشفاء العاجل.

ونشرت الفنانة المصرية حلا شيحة صورة للفنانة الكبيرة سهير البابلي ودعت لها بالشفاء، وكذلك طلبت من الجمهور الدعاء لها.

كما طالبت المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مي العيدان، بالدعاء للفنانة الكبيرة سهير البابلي بعد ادخالها للعنايه المركزه بعد تدهور حالتها الصحيه ادعولها

سبب دخول سهير البابلي العناية المركزة

ومن جانبها، تحدثت ابنة الفنانة سهير البابلي، عن أزمة والدتها الصحية قائلة في تصريحات صحفية: "نوبة سكر سبب إصابة والدتي بجلطة في الرئة وتوقف لعضلة القلب".

حقيقة وفاة سهير البابلي الفنانة المصرية بعد دخولها العناية المركزة

وفور الأنباء العاجلة التي تحدثت عن الحالة الصحية الخطيرة للفنانة المصرية سهير البابلي، انتشرت بعض الشائعات التي تحدثت عن وفاتها.

وبعد اطلاع وكالة سوا الإخبارية، على حقيقة وفاة سهير البابلي الفنانة المصرية، تبيّن بأنها مجرد إشاعة، وأنها ما زالت ترقد بالعناية المركزة.

وفي ذات السياق، أفادت ابنتها بأن سهير البابلي، لا تزال في العناية المركزة تحت ملاحظة الأطباء، بعد السيطرة على الجلطة، لتبدأ محاولات التعافي من آثار ومضاعفات أزمتها الصحية الأخيرة.

وبذلك فإن حقيقة وفاة سهير البابلي الفنانة المصرية اليوم بعد دخولها العناية المركزة، ليست أكثر من مجرد إشاعة، رغم حالتها الخطيرة الحالية في المستشفى. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد