شاهد الهيبة جبل حلقة 13 كاملة

مسلسل الهيبة الجزء الخامس 5 حلقة 13

مشاهدة مسلسل الهيبة الجبل الموسم الخامس الحلقة 13، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الاثنين 1 توفمبر 2021، الحلقة 13 الثالث عشر من مسلسل الهيبة الجزء الخامس 5، لجميع عشاق الدراما العربية ذات إثارة وتشويق عبر منصة شاهد نت بالإضافة الى منصات الالكترونية أخرى.

حيث بدأت أحداث مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس تزداد إثارة وتشويق بعد كشف جبل شيخ الجبل لعبة "مهندس السد وديع"، في تهريب الاثار مع منظمات ارهابية خارج لبنان، وذلك من خلال كشف وجه جديد داخل السد من خلال رجال جبل شيخ الجبل المقيمين في نقطة رصد بجانب السد.

شاهد: مسلسل الهيبة الجزء الخامس حلقة 13 إضغط هنـــــــــــا أو هنـــــــــــا

كما نجح مسلسل الهيبة جبل في حصد مشاهدات عالية منذ بدء عرضه في عام 2018، من خلال طرحة قصة درامية مثيرة تشوق الجمهور العربي، خلال شهر رمضان المبارك، ولكن الظروف الاستثنائية الذي حلت على لبنان من خلال التحولات السياسية وانفجار مرفأ بيروت وانتشار وباء كورونا أدي الى اعاقة عملية تصوير المسلسل مما نتج عن ذلك لعرض بعد شهر رمضان.

وبحسب مصادر فنية وإعلامية فإن مسلسل الهيبة الجبل الجزء الخامس 5 قد تصدر المسلسلات الاكثر مشاهدة خلال الاسبوع الماضي، مع عودة جبل شيخ الجبل بطولة الفنان السوري تيم حسن، بمشاركة أبرز الفنانين على الساحة العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد