اللواء يوسف الحلو يجتمع بوزيرة الصحة في رام الله

اللواء يوسف الحلو يجتمع بمعالي وزيرة الصحة في رام الله

اجتمع اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية في مكتبه اليوم بالدكتورة مي كيلة  وزيرة الصحة بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتور وائل الشيخ والوفد المرافق لبحث سبل التعاون المشترك .

اثنت وزيرة الصحة الدكتورة مي كيلة على الجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الامن للمواطنين وعبرت عن شكرها للشرطة على المساندة التي تقدمها لوزارة الصحة والتي تقدم بشكل يومي في كافة المحافظات وما قدمته الشرطة من دعم وإسناد خلال فترة الجائحة معبرة عن أملها بإستمرار التعاون والتنسيق في كل ما يحقق المصلحة العامة وحماية المنشات والكوادر الطبية حتى تؤدي دورها في خدمة الوطن والمواطن.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء يوسف الحلو رحب بالوزيرة وقدم لها الشكر على ما تقدمه وزارة الصحة من خدمات للمواطنين وما بذلته من جهد مميز في مواجهة جائحة كورونا وتم خلال الإجتماع بحث العلاقة المشتركة ودور الشرطة في تأمين المشافي الحكومية وضمان الحالة الأمنية في مرافق الصحة وبحث تطبيق النظام الخاص بتحويل النزلاء إلى المشافي الحكومية.

هذا تم الإتفاق خلال الإجتماع على متابعة كافة القضايا المشتركة بين الوزارة وجهات الإختصاص بالشرطة من خلال فريق فني مشترك لدراسة اليات تعزيز الامن في مرافق وزارة الصحة بشكل يضمن تذليل العقبات وتحقيق التكامل في تقديم الخدمات بشكل يضمن راحة وامن المواطن.

3a3a0097-b3dc-4fad-85b6-657ba3e33393.jpg
ad1fda68-9d46-44b2-a0a0-3f905f680e03.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد