ماذا قالت علا الفارس عن قناة الجزيرة؟

علا الفارس

تحتفل قناة الجزيرة القطرية في هذه الأيام باليوبيل الفضي لها ، حيث بات عمر القناة 25 عاما والتي انطلقت في الأول من نوفمبر ، ومرت خلال هذه الأعوام بكثير من المحطات والمفاصل التاريخية الكبيرة.

الإعلامية الأردنية علا الفارس والتي انضمت لأسرة قناة الجزيرة القطرية كتبت عبر حسابها الرسمي على توتير ، بمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي.

علا الفارس كتبت قائلة :" على مفارق طرق كانت قناة الجزيرة بالنسبة لي البوصلة للثبات على طريق الحق الذي لا أحيد عنه مهما اشتدت العواصف ، فثمة مساحة من الرأي وتقبل الآخر في قلب الفضائية الرائدة والملهمة لي على صعيد المبادئ واحترام الانسان وحقوقه".

وأضافت :" اليوم تشعل الجزيرة الشمعة الخامسة والعشرين من عمرها مزهوة بسجلها الحافل بالإنجازات والعطاء المستمرة الذي لا يتوقف".

وتابعت علا الفارس :" الجزيرة خمسة وعشرون عاما من العمل الجاد والمهني الذي اصبح عنوانا للاعلام الحر في الوطن العربي والعالم أيضا".

وقالت :" عن نفسي هذه الكلمات لا تفي حق الجزيرة ولا العاملين بها رغم اني آخر من التحق في ركبها المرصع بكوكبة من الإعلاميين والصحفيين المحترفين".

وختمت علا الفارس رسالتها لقناة الجزيرة بالقول :" أقول في الأول من نوفمبر كل عام والجزيرة تتقدم صفوف الاعلام محققة تطلعاتها وآمال جماهير عريضة من متابعيها".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد