سبب انتحار فتاة في منطقة الفنطاس

انتحار فتاة في منطقة الفنطاس

نشرت وسائل اعلام في دولة الكويت صباح اليوم الاثنين تفاصيل انتحار فتاة كويتية تبلغ من العمر 15 عاما وجدت جثة هامدة في ساحة أحد البنايات في منطقة الفنطاس التابعة لمحافظة الأحمدي جنوب الكويت.

سبب انتحار فتاة كويتية في منطقة الفنطاس بمحافظة الاحمدي جنوب الكويت بحسب ما نشرت تلك الوسائل، حيث تلقت غرفة العمليات بلاغا يفيد بسقوط فتاة من علو ، حيث توجه رجال الأمن الى مكان الحادث ووجدوا جثة ملقاه على الأرض في حوش بناية سكنية.

ووفقا لوسائل الاعلام الكويتية فإنه وبعد معاينة موقع الحادث تبين عدم وجود نوافذ مطلة على مكان سقوط الفتاة المقتولة كما ان سطح البناية السكنية مغلق بالكامل.

وأشارت الى ان الكشف الأولي والمعاينة كشفت عن وجود ضربة في رأس الفتاة من إثر السقوط في منطقة الفنطاس بمحافظة الأحمدي جنوب الكويت.

ونقلت عن مصدر أمني كويتي قوله انه تم ابلاغ النيابة العامة وندب الأدلة الجنائية والطب الشرعي وتم تسجيل القضية في حادثة مقتل الفتاة في منطقة الفنطاس بمحافظة الأحمدي.

وأوضحت ان الأجهزة الأمنية والشرطية المختصة فتحت تحقيقا كاملا في قضية مقتل الفتاة في منطقة الفنطاس بمحافظة الأحمدي ، لمعرفة كافة التفاصيل ، حيث ان الدلائل الأولية تشير لوجود فاعل واشتباه بعملية قتل متعمدة.

ولاحقا قال حساب المجلس الكويتي على توتير 

قال إن فتاة كويتية أقدمت على الانتحار في الفنطاس بسبب تعرضها للتنمر من زميلاتها في المدرسة حيث قامت بإلقاء نفسها من بناية مؤلفة من 14 طابقا.

وأشار الى ان الفتاة الكويتية والدتها آسيوية وعمرها 15 عاما وقصدت احدى العمارات بعد حالة نفسية سيئة دفعتها الى انتهاء حياتها والانتحار.

ويطالب كويتيون منذ فترة طويلة بضرورة تطبيق حكم الإعدام بحق من يثبت ارتكابه جرائم قتل خاصة وان الكويت شهدت خلال السنوات الأخيرة جرائم قتل تحولت الى رأي عام ومنها قضية الفتاة فرح حمزة أكبر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد