مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة

من مباراة ولفرهامبتون وايفرتون بالدوري الانجليزي - ارشيف

ينطلق مساء اليوم الإثنين 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 عدة مباريات مهمة في الدوريات العربية والأوروبية على حد سواء.

وقالت وسائل إعلام رياضية دولية إن جولات الدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي تختتم قبل يوم من ليلة دوري أبطال أوروبا، فيما يشهد الدوري المصري هو الآخر مباراتين في ختام جولته الثانية.

وأضافت أن فريق ولفرهامبتون يستضيف نظيره إيفرتون في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة ليلا بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وأشارت أن فريق رايو فاليكانو سيواجه نظيره سيلتا فيجو في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة بي إن سبورتس 1.

وتختتم مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، حين يواجه فريق ليفانتي نظيره غرناطة، حيث تنطلق المباراة الساعة 11.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12.00 ليلا بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة بي إن سبورتس 1.

ويستضيف فريق بولونيا نظيره كالياري في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة الاتحاد الإيطالي على موقع يوتيوب.

ويواجه المصري البورسعيدي نظيره سموحة في مباراة قوية ومنتظرة ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري حيث تنطلق في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.30 بتوقيت أبوظبي، 5.30 بتوقيت القاهرة، وتبث عبر شبكة أون تايم سبورتس.

وتختتم منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري بمواجهة الشرقية للدخان مع فريق غزل المحلة، حيث تنطلق الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبوظبي، الثامنة بتوقيت القاهرة، وتبث عبر شبكة أون تايم سبورتس.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد