أحوال طقس فلسطين في أول أيام شهر نوفمبر 11/ 2021

طقس فلسطين - بحر غزة

لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة في طقس فلسطين غدًا الاثنين 1 نوفمبر 2021، التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 2-4 درجات، ويسود طقس خريفي دافئ نهاراً في الجبال وطقس حار نسبياً في المناطق السهلية والساحلية والغورية مع حرارة عند نهاية العشرينيات، وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب العالية والمتوسطة، مع فرصة لهطول مطر خفيف في بعض المناطق.

وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع طقس بارد نسبياً في القمم الجبلية وطقس يميل للبرودة قليلاً بشكل عام المناطق. وتكون الرياح شمالية شرقية.

طقس فلسطين الثلاثاء 2 نوفمبر: يطرأ انخفاض طفيف بالكاد سيصل الى درجة مئوية واحدة فقط . الجو سيبقى معتدل لطيف وخريفي مريح فلا الجو حار ولا هو بارد. وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب العالية والمتوسطة. وتتهيأ الفرصة حتى لو كانت ضعيفة لبعض الزخات المطرية المحلية. ومع ساعات العصر يصبح الجو منعشاً وبارداً نسبياً مع ساعات الليل المتأخر خاصة في الجبال العالية. الرياح تكون غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الأربعاء 3 نوفمبر: لن يطرأ اليوم أي تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الجو خريفي لطيف ومعتدل الى أبعد حد . وتغطي السماء خلال النهار كميات كبيرة من السحب العالية والمتوسطة من النوع غير الماطر. تنخفض الحرارة مع ساعات العصر ويصبح الجو لطيف جداً مساءاً ثم يصبح منعشاً ومائلا للبرودة في المناطق العالية. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد