موعد مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني

مسلسل لعبة الحبار

قدم مسلسل لعبة الحبار قصة واقعية تتحدث عن الاختلافات الكبيرة بين طبقات المجتمع، وأثار قضايا هامة وأولها الرأسمالية وتحكمها في الفقراء، حيث تدور القصة حول مجموعة من رجال الأعمال يقيمون مسابقة مكونة من عدة مراحل، وكل واحدة منهم محفوفة بالكثير من المخاطر.

ويتعرض المتسابق في حالة الهزيمة أو الخسارة إلى القتل بالرصاص من جهة فريق إعداد اللعبة، ويسعى الجميع وراء الفوز الذي يمكنهم من القضاء على الديون، فهي تقدر بمبلغ خمسة وأربعين مليون دولار.

وإنتشر مؤخراً شائعات حول موعد مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني، فتوجد أخبار تشير إلى أن من المنتظر عرض الحلقة الأولى في منتصف العام القادم على قناة نت فليكس، وعلى صعيدًا آخر أشارت بعض الأخبار إلى أن المخرج لا يفكر في عمل موسم جديد من هذا العمل الدرامي.

وأكدت فليكس باتر على أن الجزء الأول تم تصنيفه في المركز الأول على الأعمال الدرامية الكورية، أما عن الترتيب العالمي فهو احتل المركز الثاني على منصة نت فليكس من حيث المشاهدة، وهذه المركز لم تحصل عليها الدراما الكورية في وقتًا لاحق، وهذا زاد من الإقبال على تعلم اللغة الكورية.

وتم اختيار مجموعة فريدة من الممثلين الكوريين، وبالفعل قاموا بأداء أدوارهم بمنتهى الدقة والإتقان وهذا الأمر أثر بشكل كبير في نجاح العمل الدرامي الكوري، لذا يتم انتظار الموسم الجديد بفارغ الصبر وهم كالتالي:

لي جونغ جاي بدور سيونغ جي هون.

بارك هاي سو بدور تشو سانغ وو.

وي ها جون بدور هوانغ جون هو.

أوه يونغ سو بدور أوه إيل نام.

هويون جونغ بدور كانغ ساي بيوك.

هيو سونغ تي بدور جانغ دوك سو.

أنوبام تريباثي بدور علي عبدول.

كيم جو ريونغ بدور هان مي نيو.

يو سيونغ جو بدور بيونغ جي.

لي يو مي بدور جي يونغ.

المصدر : مطبات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد