زوجان يسرقان زجاجة نبيذ قيمتها تفوق الـ 400 ألف دولار

زوجان بطريقة احترافية يسرقان زجاجة نبيذ قيمتها تفوق 400 ألف دولار

تمكن زوجان بطريقة احترافية، يوم الاربعاء المنصرم، من سرقة زجاجة نبيذ تفوق قيمتها 400 الف دولار، من مجمع مطاعم في جنوب غرب اسبانيا.

وقال أحد مالكي مجمع أتريو Atrio خوسيه بولو، والذي يضم فندقا فخما ومطعما، يأوي أكثر من 45 ألف زجاجة نبيذ، في مدينة كاسيريس، أن : "لقد كانوا محترفين، ويعرفون بالضبط ما كانوا يفعلونه، وقاموا بسرقة 45 زجاجة ومن بينها زجاجة نادرة للغاية عمرها 215 عاماً وقيمتها 350 ألف يورو (407 آلاف دولار)".

واضاف بولو: " المشتبه بهما رجل وامرأة، يعطيان الموظفين انطباعا بأنهما زوجان راقيان، قاما بتسجيل الدخول إلى الفندق، وتناول العشاء في المطعم، ثم طلبوا من موظف مكتب الاستقبال بالفندق أن يقدم لهم المزيد من الطعام، وعندما ذهب إلى المطبخ، تاركا شاشات الكاميرات الأمنية دون رقابة، تسلل الرجل إلى القبو وسرق الزجاجات".

واوضح ان الرجل والمرأة قاموا بتسجيل المغادرة في الساعات الأولى من يوم الأربعاء الماضي، ودفعوا ببطاقة ائتمان وغادروا بأكياس مليئة بالزجاجات.

وتابع بولو إن : " أحدا لم يلحظ غنائمهم، والتي تضمنت زجاجة يعود تاريخها إلى العام 1806 وهي "شاتو ديكم"، وستة زجاجات أخرى من القرن التاسع عشر من صانع النبيذ "روماني كونتي"، في منطقة بورغوندي الفرنسية".

وفتحت الشرطة تحقيقاً في سرقة النبيذ، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

المصدر : سبوتنيك عربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد