موعد فتح لعبة روبلكس Roblox

لعبة روبلكس Roblox

بدأت منصة الألعاب الضخمة ، التي يستخدمها الأطفال دون سن 13 عامًا ، في مواجهة مشكلات لأول مرة في مساء يوم 28 أكتوبر في الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي ، ولم تعمل اللعبة وموقعها الإلكتروني منذ ذلك الحين.

وأصدرت شركة Roblox فقط اثنين من التصريحات منذ بدء انقطاع، سواء على تويتر، قائلا انهم "يعملون بجد" لإعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي.

وذكرت Roblox عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :"نعتقد أننا حددنا السبب الداخلي الكامن وراء انقطاع التيار الكهربائي. نحن بصدد تنفيذ أعمال الهندسة والصيانة اللازمة لاستعادة Roblox وتشغيله في أسرع وقت ممكن. شكرا لصبرك".

وتعطلت لعبة Roblox لأكثر من يومين ، حيث أصبحت اللعبة وموقعها الإلكتروني غير متصل بالإنترنت لملايين اللاعبين. بدأت منصة إنشاء الألعاب ذات الشعبية الكبيرة تواجه مشكلات لأول مرة في حوالي الساعة 7 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 28 أكتوبر. قالت Roblox في البداية إنها " تعمل بجد لإعادة الأمور إلى طبيعتها " ، وأنها حددت "السبب الجذري على أنه مشكلة داخلية في النظام".

في بيان لـ The Verge ، أكدت Roblox أن منصتها ليست معطلة بسبب "تدخل خارجي" ، وأن الشركة تعمل "على مدار الساعة" لحل الانقطاع الهائل.

وقال متحدث باسم Roblox: "نعتقد أننا حددنا سببًا داخليًا أساسيًا لانقطاع التيار مع عدم وجود دليل على وجود تدخل خارجي" . "نحن بصدد تنفيذ أعمال الهندسة والصيانة اللازمة لإعادة تشغيل Roblox في أسرع وقت ممكن. نأسف لعدم تمكن مجتمعنا من استخدام Roblox خلال هذا الوقت ".

في البداية ، تكهن بعض لاعبي Robox بأن انقطاع الخدمة قد يكون مرتبطًا بترويج Chipotle في اللعبة. يقدم Chipotle ما قيمته مليون دولار من بوريتو مجانية على Roblox كجزء من حدث Halloween في اللعبة. بدأت التجربة مباشرة في الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت الشرقي في 28 أكتوبر ، قبل بدء انقطاع Roblox على نطاق واسع .

كان Roblox سريعًا في الكشف عن أن مشكلاته لا تتعلق بترويج Chipotle. يقول حساب Roblox Twitter الرسمي: "نحن نعلم أن هذا الانقطاع لم يكن مرتبطًا بأي تجارب أو شراكات محددة على المنصة" .

إنها فترة انقطاع طويلة بشكل مفاجئ لـ Roblox ، مع استمرار انتظار اللاعبين لسماع موعد عودة اللعبة بالضبط. موقع Roblox الرئيسي غير متصل بالإنترنت في وضع الصيانة ، ولم يتم تحديث صفحة الحالة إلا بعد أكثر من 24 ساعة من اليوم.

تحظى لعبة Roblox بشعبية كبيرة ، خاصة مع الأطفال - أكثر من 50٪ من لاعبي Roblox تقل أعمارهم عن 13 عامًا. يلعبها أكثر من 40 مليون شخص يوميًا ، وازدادت شعبيتها خلال عام 2020 أثناء الوباء. توافد الملايين من الأشخاص على لعبة إنشاء اللعبة أو التطبيق أو النظام الأساسي ، أو كيفما تريد وصفها ، لممارسة الألعاب ، وحضور الحفلات ، وحتى الظهور في عروض الجوائز.

يذكر أن لعبة أونلاين متوافرة على أجهزة أندرويد وآي أو إس والحاسب الآلي والأكس بوكس ون مصممة للأطفال والمراهقين من عمر 8-18، حيث ينشئون شخصيتهم الرقمية وتزيينها وتلبيسها، ويمكنهم أيضًا أن يطلقوا العنان لخيالهم ويصنعوا ألعابهم الخاصة، وتستخدم نظام لوا لصنع التأثيرات التي تحدث خلال اللعبة. مصدر ربح روبلوكس الأساسي هو شراء اشتراك "Premum"وهو ليس أساسيًا للعب الألعاب أو لصناعتها، ال "بريميوم" ثلاثة مراتب العادي، والتيربو والخارق، ولكل واحد مميزاته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد