مواعيد مباريات اليوم الأحد 31 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأحد

يشهد مساء اليوم الأحد 31 أكتوبر/تشرين الأول 2021، عدة مباريات هامة في الدوريات الأوروبية والعربية على حد سواء.

وقالت وسائل إعلام رياضية دولية، إن فريق أتلتيكو مدريد سيواجه نظيره ريال بتيس، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:15 مساء بتوقيت أبوظبي.

واضافت أنه من المقرر بث مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني عبر قناة "beIN Sports HD 1".

وأشارت إلى ان فريق ريال سوسيداد يسعى لاستعادة صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، حين يلاقي أتلتيك بلباو، في الجولة 12 من المسابقة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي، حيث ستبث مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني عبر قناة "beIN Sports HD 1" بتعليق سمير اليعقوبي.

ولفتت الصحف الرياضية إلى ان  فريق إنتر ميلان يطمح إلى العودة للسباق على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، عندما يواجه أودينيزي في الجولة الـ11 من المسابقة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت أبوظبي، حيث تُبث مباراة إنتر ميلان وأودينيزي في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي عبر قناة الاتحاد الإيطالي على موقع "يوتيوب".

وأضافت أن فريق ساليزنيتانا يستضيف نظيره نابولي، في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي، حيث تبث مباراة ساليرنيتانا ونابولي عبر قناة الاتحاد الإيطالي على موقع "يوتيوب".

وتشهد الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإيطالي مباراة نارية من العيار الثقيل، تجمع بين فريقي روما وميلان، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:45 مساء بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة الاتحاد الإيطالي على موقع "يوتيوب" بتعليق فهد العتيبي.

كما يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا نظيره الإسماعيلي، في الجولة الثانية من الدوري المصري، مساء الأحد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي، الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وتبث المباراة عبر قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية.

ويحل الزمالك ضيفا على طلائع الجيش، في ثاني جولات الدوري المصري، في إطار حملته للدفاع عن لقبه الذي حصده الموسم الماضي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت أبوظبي حيث تبث المباراة عبر قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية على الهواء مباشرة.

ويواجه فريق فاركو الصاعد حديثا للدوري المصري، نظيره بيراميدز، في الجولة الثانية في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر بث المباراة عبر قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية على الهواء مباشرة.

ويسعى الأهلي لمواصلة انطلاقته المبهرة في الدوري المصري، حين يستضيف نظيره البنك الأهلي في الجولة الثانية من المسابقة، وتنطلق المباراة الساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10 بتوقيت أبوظبي، 8 مساء بتوقيت القاهرة، وتُذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة "أون تايم سبورتس".

ويبحث فريق الصفاقسي عن تحقيق أولى نقاطه في الدوري التونسي، حين يحل ضيفا ثقيلا على فريق اتحاد بن قردان، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5:30 بتوقيت أبوظبي.

ويستقبل فريق الإفريقي نظيره مستقبل سليمان، في الجولة الثالثة من الدوري التونسي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 مساء بتوقيت أبوظبي، ولن تنقل المباراة على الهواء عبر القناة التونسية.

ويستقبل فريق الإفريقي نظيره مستقبل سليمان، في الجولة الثالثة من الدوري التونسي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 مساء بتوقيت أبوظبي.

ويواجه فريق الإتحاد المنستيري نظيره النجم الساحلي في الجولة الثالثة من الدوري التونسي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد