مقتل اسرائيليين بعملية اغتيال مُنظمة شرق حيفا

مقتل اسرائيليين بعملية اغتيال منظمة في حيفا

قُتل إسرائيليان اثنان في الثلاثينيات من العمر بالرصاص الليلة السبت في مستوطنة كريات موتسكين شرقي حيفا في عملية وُصفت بالمزدوجة.

ووفق القناة 12 الإسرائيلية فقد قُتل مسؤول كبير في المنظمات الاجرامية الاسرائيلية يُدعى شومي أيسكوف المعروف بأحد رؤساء المافيا القوقازية وسائقه الشخصي رمياً بالرصاص قرب بيته في مستوطنة كريات موتسكين شرقي حيفا، في الوقت الذي أعلنت فيه نجمة داوود الحمراء الاسرائيلية عن تحديد وفاتهم عقب الوصول الى المكان.

ووفق تحقيق الشرطة فان القتلة تعقبوا أيسكوف وسائقه، حيث انتظر القتلة وقت خروجهم من أحد الاماكن وعند خروجهم منه أمطروهم بوابل من الرصاص أصابت معظمها الجزء العلوي من جسدهما ثم فروا من المكان.

وقبل نحو شهرين، جرت محاولة اغتيال في بيت يام، أدت إلى إصابة مدني بجروح خطيرة.

وفي إطار ذلك كشفت الشرطة الإسرائيلية يوم أمس عن اعتقال عصابة تعمل في منطقة بيت يام وحولون في تل ابيب. و كشفت الشرطة خلال الأسبوع الماضي، عن متفجرات وأعيرة نارية وبنادق هجومية مخبأة في مبنى سكني في بيت يام ، بالإضافة الى الكشف عن نفق تحت الأرض في ريشون لتسيون كان في الواقع مزرعة للقنب يتبع لإحدى المنظمات الاجرامية.

وتجري الشرطة عمليات بحث عن مرتكبي الجريمة، إلى جانب جمع النتائج في مكان الحادث من قبل المحققين الشرعيين كجزء من التحقيق الذي تم فتحه.

shumiNEW_autoOrient_i.jpg

المصدر : وكالة سوا/ترجمة خاصة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد