تعيين حارس شخصي لمسؤول إسرائيلي بعد تلقيه تهديدات مباشرة

شارون برايس

قالت صحيفة يديعوت أحرنوت مساء اليوم السبت، إن السلطات الاسرائيلية قامت بتعيين حارس أمن لرئيسة الخدمات الصحية في وزارة الصحة الاسرائيلية شارون برايس.

وبحسب مصادر الشرطة، فإن مستوى التهديدات ضد برايس هو المستوى 4 من 6، ويوجد حول منزلها وبالقرب من مكان عملها دوريات متنقلة للحماية، وحتى الآن تم تقديم ثلاث شكاوى حول تهديدات ضدها.

وكتب الدكتور مئير برايس، زوج الدكتورة شارون برايس ، على تويتر  أن هناك تهديدات على حياة زوجته "شرطة إسرائيل، الوزير المحترم عومر بارليف،إنني أخاطبكم مباشرة، هناك تهديدات ملموسة لحياة زوجتي. كما تعلمون، هناك رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك أرقام هواتف، وهناك مكالمات تهديدية صريحة، وجميع هذه المواد في حوزتكم. حان وقت العمل، الآن وقبل فوات الأوان".

وأوضحت الصحيفة أنه وعقب ذلك، بدأت الشرطة تحقيقاتها في محاولة لتحديد مصدر التهديدات الموجهة ضد رئيس الخدمات الصحية العامة.

واضافت انه وبسبب تلك التهديدات فقد اتخذت الشرطة الاسرائيلية قراراً بتعيين حارس شخصي للدكتورة برايس بشكل دائم.

ورد وزير وزير الامن الداخلي عومر بارليف "أدين بشدة التهديدات الموجهة ضد الدكتور برايس ولا مجال لهذا النوع من الخطاب تجاه أي شخص، وبالتأكيد تجاه الموظفين العموميين المتفانين والخبراء في مجالهم، أمثال الدكتورة برايس".

 

المصدر : وكالة سوا/ترجمة خاصة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد