أطول شعر في مصر والعالم

مين أطول شعر في العالم وفي مصر والعالم العربي

أطول شعر في مصر، يبحث الكثير من المصريون عن صاحب أطول شعر في مصر والعالم وذلك بعد تحديد موسوعة جينيس للأرقام القياسية من هو أطول شعر في العالم.

أطول شعر في العالم، وبعد جينيس أطلق نشطاء مصريون مسابقة صاحب أطول شعر في مصر وتساءل المصريون عن من هو صاحب أطول شعر في العالم في مصر.

وهنا نوضح لكم في وكالة سوا الإخبارية من هو صاحب أطول شعر في مصر وأطول شعر في العالم:

من هو أطل شعر في مصر

صاحب أطول شعر في مصر هو أحمد مصطفى حيث حاز على لقب صاحب أطول شعر في مصر، والذي اعتبره من أهم ممتلكاته، ويفوق في أهميته العمل، الدراسة وحتى الزواج والإنجاب.

أطول شعر في العالم للرجال في مصر

وفي سبيل الحفاظ على لقب صاحب أطول شعر في العالم للرجال في مصر ترك مصطفى دراسته، عمله، وحتى في المواصلات، حيث يقطع تذكرة إضافية لشعره، وعلى استعداد للتخلي عن خطيبته إذا ما طلبت منه أن يتخلى عن شعره.

صاحب أطول شعر في مصر

وعن روتين العناية بالشعر الخاص بصاحب أطول شعر في العالم، قال في نبذة عنه أنه يقوم بغسله مرة أسبوعيًا أو كل أسبوعين، ويعتمد تسريحة الرستا.

وفُصل صاحب أطول شعر في مصر من مدرسته نتيجة عدم تجاوبه مع مطالبات المعلمين له بقصه.

أطول شعر في العالم العربي

ولم يقتصر اللقب الذي حاز عليه أحمد مصطفى الحائز على مصر فقط، وإنما هو أيضًا صاحب أطول شعر في العالم العربي، والذي واجه العديد من المشكلات الأسرية والعلمية بسبب طول شعره.

وحافظ أحمد مصطفى على شعره منذ أن بلغ سنه السبع سنوات، دون أن يتعرض له بالقص حتى وصل طوله إلى متر ونصف وبلغ وزنه 1 كيلو جرام.

مين أطول شعر في العالم

ويطمح مصطفى في دخول موسوعة جينيس إلا أنه إلى حين يتم تحديد المسابقة، نوضح لكم مين أطول شعر في العالم.

وصاحب أطول شعر في العالم حصلت عليه هذه المرة فتاة وليس رجل، ولكنها تخلت عنه قبل شهور، وتحديدًا في أبريل من العام 2021.

وصاحبة لقب أطول شعر في العالم هي الفتاة الهندية نيلانشي باتيل البالغة من العمر 18 عامًا، وأقدمت على قص شعرها بعد 12 عام من الاحتفاظ به.

وبلغ طول شعر نيلانشي باتيل 1.8 متر، حيث أنها لم تقم بقصه منذ أن كانت في سن السادسة، واحتفظت باللقب لمدة عامين منذ عام 2018 إلى أن تخلت عنه في النهاية.

المصدر : الوطن الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد