من هو أبو فلة ويكيبيديا - جنسية ابو فلة من وين وكم يبلغ من العمر

ابو فلة

تصدر البحث عن اليوتيوبر ابو فله محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إطلاق حملة بالتعاون والاشتراك مع مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة لجمع مليون دولار لمساعدة اللاجئين قبل حلول فصل الشتاء. إذ ترصد لكم وكالة سوا الاخبارية كافة المعلومات المتوفرة عن أبو فله، وذلك بعد تقديمه محتوي جديد ولافت للنظر لجميع متابعيه في الخليج والوطن العربي.

ويعد ابو فله يوتيوبر عربي خليجي تحديدا من الكويت وهو صانع محتوى باليوتيوب ولقد بدأ حديثا في عام 2016 على موقع يوتيوب ويمتلك حوالي أكثر من 16.5 مليون مشترك على اليوتيوب .

إقرأ/ي أيضا: بث مباشر ابو فله في دبي وحياته في خطر

وذكر ابو فله في تصريحات صحفية قبل عدة أيام أن اسمه الحقيقي هو حسن سليمان، حيث يبلغ من العمر 23 سنة تقريبا، واسم قناته على موقع يوتيوب ابو فلة.

يدرس حسن سليمان أبو فلة في الجامعة في الوقت الحالي الى حين التخرج حيث يقوم بتنظيم وقته وتنزيل الفيديوهات على القناة بشكل جيد ويمتلك ابو فلة ايضا حوالي اكثر من مليون متابع على موقع انستجرام.

وقام أبو فله ببناء مسجد من خلال جمع التبرعات منه ومن متابعينه عند وصوله 5 مليون مشترك، حيث قام ببناء المسجد كصدقة جارية له وللمتبرعين الذين تبرعوا للمسجد ولكل شخص مشترك في قناته .

وقام أيضا بالتخطيط وانشاء حملة جديدة اسمها بئر ابو فله ومتابعينه، وهذا البئر سوف يذهب الى مالي حيث هناك الناس الذين يعانون من قلة الماء، يوفر لهم الكثير من الوقت والجهد الذي يقوم به أطفال ونساء القرية وسوف يقوم بتزويد أكثر من 500 شخص بماء صالح للشرب والاستحمام بدون المتاعب .

يتمتع أبو فلة بالبساطة حيث انه يمتلك روح طيبة وقلب صافيحيث استطاع جلب الكثير من المشتركين بفترة قياسية

وأصبح أحد أنجح وأشهر اليوتيوبر الجدد حيث أن الهدف القادم له هو الحصول على 10 ملايين مشترك على موقع يوتيوب .

يعرض ابو فلة محتوى الالعاب على قناته ويقوم بلعب العاب مثل: فورت نايت, وببجي موبايل,, وكول اوف ديوتي.

وذكر ابو فلة في احدى فيديوهاته انه لم يركب على متن طائرة قط وأنه لم يسافر الى أي مكان من قبل

يقوم البعض من الناس بتوجيه الاتهام لابو فلة بانه يقوم بتقليد اليوتيوبر المشهور بندريتا

وقال ابو فلة أن كل شخص لديه شخصيته الخاصة والفريدة وأنه لا يقوم بتقليد أحد.

وعن دخوله الى عالم اليوتيوب حيث قال أن أخاه سالم هو من أحد الأشخاص الذين كانوا أداة محبطة له لدخول مجال اليوتيوب حيث انه واجه الكثير من المصاعب لتحقيق هذا العدد من المشتركين.

كم عمر أبو فلة

يبلغ من العمر أبو فلة 23 سنة

يذكر أن أبو فلة هو يوتيوبر كويتي مشهور ابتداء في عام 2016 على موقع يوتيوب يبلغ من العمر 23سنه وهو من مواليد 1998 كما انه يمتلك تقريبا اكثر من 17 مليون مشترك على قناته الشهيرة على موقع يوتيوب.

في ذات السياق، أطلق اليوتيوبر الكويتي الشهير المعروف باسم أبو فلة حملة بالتعاون والاشتراك مع مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة لجمع مليون دولار لمساعدة اللاجئين قبل حلول فصل الشتاء.

وقالت المفوضية في بيان نشرته على موقعها الرسمي: "إيماناً منه بالدور المجتمعي قرر أبو فلة أحد أكثر لاعبي الفيديو شعبية في العالم العربي، وصاحب أكبر قناة نمواً على يوتيوب في العالم، تكريس جهوده لدعم القضايا الإنسانية".

وأضافت أنه تقديراً لتخطيه حاجز الـ20 مليون مشترك في قناته "قرر إطلاق حملة مشتركة مع مفوضية اللاجئين لتوفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة والنازحة خلال فصل الشتاء".

وأوضحت المفوضية أن إطلاق الحملة يأتي "في ظل استمرار معاناة اللاجئين والنازحين بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، حيث "تتزايد احتياجات العائلات، خصوصاً في ظل ارتفاع معدلات الفقر لدى اللاجئين في الدول المستضيفة، مما يجبر الكثير من الأسر على اتخاذ قرارات قاسية، لتلبية الضروريات الشتوية كالوقود وأدوات التدفئة والدواء".

وأطلق أبو فلة عبر البث المباشر على يوتيوب حملة "دفي قلوبهم" لجمع مليون دولار لتوفير الإغاثة الشتوية لنحو 6 آلاف أسرة لاجئة ونازحة، أي أكثر من 17 ألف شخص.

وأشارت المفوضية إلى أن "أبو فلة يؤمن بدور المجتمع في دعم اللاجئين، ونحن كذلك. ومعا نستطيع أن نمد شريان الحياة لآلاف العائلات التي تستقبل شتاء آخر في ظروف صعبة، بعيداً عن ديارها، وأن ندفئ قلوبهم".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد