حقيقة وفاة اميرة الناصر مشهورة سناب شات بحادث سير

سناب شات - توضيحية

انتشر خبر وفاة مشهورة سناب شات اميرة الناصر بحادث سير مروع ، كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تعد أميرة من أبرز المتميزات في سناب شات على مستوى الوطن العربي ولُقبت بنجمة سناب شات حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل لجميع متابعيها.

ونفت وسائل إعلام مختلفة، كافة الانباء عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الاعلام خبر وفاة اميرة الناصر مشهورة سناب شات في السعودية بحادث سير، مشيرة الى انها تمكث في العناية المركزة برفقة صديقتها بعد وقع حادث سير مساء أمس الجمعة.

وانتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل يوثق لحظة تعرض مشهورة سناب شات اميرة الناصر وصديقتها في أحد الشوارع بالمملكة العربية السعودية، مما زاد تساءل كبير بين النشطاء عن تفاصيل حالتها الصحية بعد تداول الفيديو بشكل كبير بين النشطاء.

وأثارت اميرة الناصر الجدل عند ظهورها لأول مرة بدون حجاب بعد إعلانها الانفصال من زوجها الخالدي بشكل رسمي، حيث ارتدت فستان العرس في يوم طلاقها وهي بروح إيجابية وتدعو المطلقات إلى عدم اليأس والقنوط.

وقالت أنها كانت مظلومة بسبب الحجاب الذي كان يظهرها وكأنها كبيرة في السن.

يذكر أن سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد. عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها "لقطات".

يعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك تُحذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات، أيضًا لكن تم برمجة بعض التطبيقات التي تقوم بحفظ الفيديو المعروض عن طريق مبدأ بسيط وهو اختراق سناب شات بطريقة بسيطة بشكل متكرر. تعرض التطبيق لمحاولات استحواذ من عدة شركات. يتميز باللون الأصفر في كافة إعلاناته ودعاياته.

اعتبارًا من مارس 2020، بلغ عدد مستخدمين سناب شات 229 مليون مستخدم نشط يوميًا.في المتوسط، يتم إرسال أكثر من 4 مليارات سنابس يوميًا، ومن المعروف أن سناب شات يحظى بشعبية كبيرة بين الأجيال الشابة، لا سيما أولئك الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد