السد القطري يحسم مسألة رحيل تشافي إلى برشلونة

تشافي هرنانديز

كشفت وسائل إعلام إسبانية، نية برشلونة في الاستعانة بخدمات المدرب الاسباني، تشافي هرنانديز، البالغ من العمر 41عاماً، والتعاقد معه لقيادة الفريق الكتالوني خلفا للهولندي رونالد كومان.

غير أن نادي السد القطري أغلق الباب في وجه برشلونة الإسباني، مؤكداً أنه متمسك بمدربه الإسباني، الذي يرتبط معه بعقد لموسمين.

كما وأجمعت الصحف الإسبانية وبشكل خاص في كتالونيا، على أن تشافي هو المرشح الأوفر حظا لتدريب برشلونة خلال المرحلة المقبلة، وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من إقالة الهولندي رونالد كومان من تدريب البارسا، يوم الأربعاء المنصرم، عقب خسارة الفريق بهدف دون رد أمام رايو فايكانو، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، وعين سيرجي بارخوان، مدربا مؤقتا بعد تصعيده من الفريق الرديف.

وأصدر نادي السد بيان نشره على حسابه الرسمي الخاص بموقع التدوينات القصيرة (تويتر)، باللغتين العربية والإنجليزية، للرد على الأنباء المتداولة بخصوص تولي تشافي تدريب برشلونة، قائلاً ان : "تفاعلا مع ما هو متداول في الإيام السابقة، تؤكد إدارة السد أن تشافي مرتبط بعقد يمتد لموسمين مع النادي، وهو في قمة تركيزه لخوض مباريات الفريق القادمة، للحفاظ على صدارة الدوري واللقب".

 

والجدير بالذكر ان تشافي، يعد من أساطير نادي برشلونة، وهو من خريجي النادي، وخاض مع الفريق كلاعب أكثر من 700 مباراة، وتوج معه بالدوري الإسباني في 8 مناسبات، كما نال معه لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، إضافة إلى ألقاب أخرى في مسابقات محلية، وقارية، وعالمية.

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد