شاهد: عمرو اديب يهاجم جورج قرداحي ويطالبه بالاستقالة فورا

عمرو اديب اعلامي مصري

هاجم الإعلامي المصري عمرو اديب وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي مطالبا إياه بتقديم استقالته فورا بعد الأزمة الدبلوماسية التي احدثتها تصريحاته الأخيرة في برنامج برلمان الشعب بين لبنان والسعودية والامارات.

عمرو اديب هاجم جورج قرداحي وطالبه بالاستقالة فورا بعدما قام الأخير بالاساءة الى السعودية ودعمه العلني لجماعة الحوثي ، قائلا له : انت حر في رأيك ولو عندك تعاطف مع الحوثيين ليه كنت بتشتغل في السعودية".

وتابع :" هل كنت بتنصب على السعوديين؟.. كنت تشتغل وعاوز تاخد قرشين وتمشي؟؟؟ انت عاوز إيه من السعودية.. معنديش مشكلة تكون هنا أو هنا لكن متبقاش منافق ونصاب".

وقال عمرو اديب "السعودية هي اللي عملتك ، السعودية تغيرت وأصبحت تغضب وتتحدث.. الأمير والوزير والمواطن صف واحد في الدفاع عن المملكة".

وأضاف عمرو اديب: "المسامح مش كريم مفيش حد هيسامحك استقالتك لن تفيدك"، في إشارة إلى أن آخر برنامج قدمه قرداحي كان المسامح كريم.

وأثارت تصريحات جورج قرداحي أزمة دبلوماسية كبيرة أدت الى طرد سفير لبنان في السعودية وكذلك طرد سفير لبنان في البحرين ، فيما طالبت شخصيات عربية بضرورة استقالة جورج قرداحي لمنع تفاقم الأزمة أكثر من ذلك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد