سبب وفاة الشيخ سالم بن محمد السالمي في سلطنة عمان

وفاة الشيخ سالم بن محمد السالمي في سلطنة عمان

أعلنت وسائل إعلام رسمية في سلطنة عمان اليوم الجمعة عن وفاة الشيخ سالم بن محمد السالمي عن عمر ناهز الـ93 عاما ، حيث أنه يعد من أحفاد الإمام نور الدين السالمي.

سبب وفاة الشيخ سالم بن محمد السالمي في سلطنة عمان ، تتبعتها سوا حيث تبين ان سبب وفاته طبيعة رغم تعرضه لأكثر من انتكاسه صحية خلال السنوات الأخيرة والتي ادخل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

مجلس الحنجي في سلطنة عمان قال في تغريده له على توتير :" تعازينا الصادقة لمعالي الشيخ عبدالله بن محمد السالمي وزير الأوقاف والشئون الدينية في وفاة المغفور له شقيقه الشيخ الجليل سالم بن محمد السالمي والى أبناء المرحوم واحفاده وأهله ، ضارعين الى الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه الجنة مع الانبياء والاولياء والصالحين".

حمد الحبسي قال عبر توتير كذلك عن وفاة سالم بن محمد السالمي في سلطنة عمان :" ببالغ الحزن وجليل الأسى ، فقدت البلاد فجر اليوم الشيخ الجليل سالم بن محمد بن عبدالله السالمي عن عمر ناهز ال٩٣ عاماً ، إذ نقدم خالص العزاء والمواساة الى مشايخ وعموم قبيلة السالمي ، سائلين الله القدير له الرحمة والغفران ولأهل الفقيد حسن العزاء وجميل الصبر والسلوان".

أما خليل المعولي فقد قال :" الموت يغيّب الشيخ الجليل الوقور سالم بن محمد الشيبه ابن الإمام نور الدين السالمي،

عن عمر ناهز 96 عامًا.

حيث ولد الشيخ رحمه الله عام 1347هـ في عهد الإمام محمد الخليلي.

كان ملازما لوالده فترة عمله واليا لحكومة الإمامة، وتلقى تعليمه في نخل وبدية

وقد عرف عنه الصلاح والتقوى.

وقدمت شخصيات إعلامية واعتبارية في سلطنة عمان التعازي الشيخ عبدالله بن محمد السالمي وزير الأوقاف والشئون الدينية في وفاة المغفور له شقيقه الشيخ الجليل سالم بن محمد السالمي والى أبناء المرحوم واحفاده .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد