مشاهدة وتحميل فيلم سعاد Souad 2021 كامل على ايجي بست egybest

فيلم سعاد 2021

مشاهدة وتحميل فيلم سعاد Souad 2021 كامل على ايجي بست egybest، حيث تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية رابط مشاهدة فيلم سعاد 2021 والمرشح لجائزة الأوسكار عام 2022، لأفضل فيلم دولي ناطق بلغة أجنبية.

يأتي ذلك بعدما اختارت نقابة المهن السينمائية في مصر، أمس الخميس فيلم سعاد للمخرجة آيتن أمين للمنافسة على جائزة أوسكار 2022.

وقام عدة مغردين بالتعقيب على اختيار فيلم  سعاد لتمثيل مصر في جوائز الأوسكار، منهم من قال: "فيلم زي سعاد واضح ان فكرته حلو بس يبقى عن حياة بنتين عايشين في الدلتا في مصر مفيش حد سمع عنه ليه علشان مفيش شريف منير قرر يزايد عليهم و ناس قررت انها تقرر افوره معاه باسم الوطنية والفن". 

قصة فيلم سعاد Souad 2021

تدور أحداث فيلم سعاد حول علاقة شقيقتين مراهقتين في إحدى مدن مصر في دلتا النيل، تعيش إحداهما حياة سرية في العالم الافتراضي.

ومدة فيلم سعاد 96 دقيقة، حيث يتحدث عن تأثير العالم الافتراضي على العلاقات الإنسانية والعاطفية.

يشار إلى أن فيلم سعاد من بطولة بسنت أحمد وبسملة الغايش، كما شاركت المخرجة في كتابته مع السيناريست محمود عزت.

مشاهدة وتحميل فيلم سعاد 2021 كامل على ايجي بست egybest

تدور أحداث فيلم سعاد حول الفروق بين هوية الإنسان في الحياة الواقعية ووسائل التواصل الاجتماعي من خلال شخصيته الرئيسية "سعاد"، الشابة التي تبلغ من العمر 19 عامًا، تعيش حياة مزدوجة، تظل "سعاد" محافظة ومحجبة بين أسرتها ومجتمعها، ومهووسة بصورتها على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يجعلها تكذب باستمرار بشأن حياتها الشخصية، وتعرض صورًا تتمنى حياة مرغوبة مختلفة، ويتم سحق طموحاتها ببطء من خلال غزو واقعها الحقيقي. أدت سلسلة من الحوادث الصغيرة إلى حدث مأساوي، جعل "رباب"، أختها الصغيرة البالغة من العمر 13 عامًا، تنطلق في رحلة حقيقية تبحث عن إجابات.

لمشاهدة وتحميل فيلم سعاد Souad 2021 كامل على ايجي بست egybest أضغــط هنــا

يذكر أن فيلم سعاد 2021 Souad  قد شارك في مهرجانات منها  "مهرجان كانّ السينمائي الدولي" 2020، ومهرجان برلين السينمائي، ومهرجان ترايبيكا السينمائي في المسابقة الدولية للفيلم الروائي الطويل الذي أقيم في مدينة نيويورك.

المصدر : روسيا اليوم - في الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد