سبب انفصال زين مالك وجيجي حديد اليوم– زين مالك ويكيبيديا

زين مالك وجيجي حديد

سبب انفصال زين مالك وجيجي حديد اليوم– زين مالك ويكيبيديا، حيث أفادت عديد المصادر العالمية، اليوم الجمعة 29 أكتوبر 2021، بانفصال عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد، من المغني البريطاني ذو الأصول الباكستانية زين مالك.

وتفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي، مع انفصال زين مالك وجيجي حديد، نظرًا للشهرة الكبيرة التي تحظى به ذو الأصول الفلسطينية "جيجي حديد".

سبب انفصال زين مالك وجيجي حديد اليوم

وحول سبب انفصال زين مالك وجيجي حديد، أفاد موقع TMZ، أن خلاف أخير وقع بين زين مالك، ووالدة جيجي حديد، ما أدى إلى قيامه بضربها.

ومن جانبها، كشفت مصادر مقربة من الجانبين لمجلة people بشأن انفصال زين مالك وجيجي حديد، أن الشريكين قررا الانفصال.

وأكدت المصادر للمجلة، أن يولاندا (والدتها) تريد حماية جيجي بقوة، وتريد الأفضل لابنتها وحفيدتها، رغم العلاقة بينهما منذ 6 أعوام.

ورد جيجي حديد على أنباء انفصالها عن زين مالك، حيث طالبت باحترام خصوصيتها وخصوصية عائلتها، إثر ضربه والدتها يولاندا حديد فى شجار الأسبوع الماضى.

حقيقة اعتداء زين مالك على والدة جيجي حديد:

وفي ذات السياق، نفى زين مالك كافة الأنباء التي تحدثت عن ضربه لوالدة جيجي حديد.

وقال زين مالك في منشور عبر صفحته على تويتر: "أنا شخص أحب أن أحافظ على الخصوصية وأرغب بشدة في خلق مساحة آمنة، وخاصة لابنتي تكبر فيها. مكان لا تطرح فيه شؤون الأسرة الخاصة على المسرح العالمي ليقوم الجميع بالاطلاع عليها".

وأضاف زين مالك في منشوره: "في محاولة لحماية تلك المساحة بالنسبة لها، وافقت على عدم الاعتراض على الادعاءات الناشئة عن مشادة بيني وبين أحد أفراد عائلة شريكتي الذي دخل منزلنا بينما كانت شريكتي غائبة منذ عدة أسابيع. كان هذا ولا يزال ينبغي أن يكون مسألة خاصة، لكن يبدو في الوقت الحالي أن هناك انقساما، وعلى الرغم من جهودي لإعادتنا إلى بيئة عائلية هادئة تسمح لي بمشاركة أبنتي بالطريقة التي تستحقها، فقد تم تسريب الموضوع للصحافة. لكنني سأبقى يقظا لحماية كاي ومنحها الخصوصية التي تستحقها".

زين مالك ويكيبيديا 

اسمه زين جواد مالك من مواليد 12 يناير 1993، والمعروف باسمه الفني زين مالك.

يعد زين مالك مغني وكاتب أغاني إنجليزي، وعضو سابق في الفرقة الإنجليزية-الأيرلندية ون دايركشن، وانفصل عنها في 25 مارس 2015، وذلك حسب ما غرد به في مواقع التواصل الاجتماعي.

ولد ونشأ زين مالك في برادفورد، غرب يوركشير. انطلقت مسيرته كمغني مبكرا بعد مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية البريطاني ذا إكس فاكتور في 2010 كمتسابق فردي، وانتهت باستبعاده من المنافسة، إلا أنه عاد إلي المنافسة مع أربعة متسابقين آخرين كفرقة فتيان عُرفت فيما بعد باسم "ون دايركشن".

أطلق زين مالك مع فرقته 4 ألبومات: مستيقظين طوال الليل (2011)، خذنى إلى المنزل (2012)، ذكريات منتصف الليل (2013)، وأربعة (2014).

حصل زين مالك علي العديد من الجوائز والأوسمة منها: جائزة الموسيقى الأمريكية، لأفضل فنان صاعد للسنة، وجوائز بيلبورد الموسيقية لأفضل فنان صاعد، وجوائز إم تي في الأغاني المصورة‏ لأفضل تعاون علي أغنية "أنا لا أريد أن أعيش إلي الأبد".

وقد باع زين مالك 20 مليون ألبوم وأغاني منذ بداية مسيرته الفردية.

وبهذا نكون قد رصدنا سبب انفصال المغني البريطاني زين مالك عن عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد اليوم وحقيقة اعتداء زين مالك ويكيبيديا على والدة جيجي حديد.

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد