مزهر يعقب على اعتقال الاحتلال لـ "بشير الخيري" أحد قيادات الشعبية

القيادي في الجبهة الشعبية ماهر مزهر

قال ماهر مزهر القيادي في الجبهة الشعبية، اليوم الجمعة، إن اعتقال القائد بشير الخيري، هو جزء من الهجمة الشرسة التي يقودها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

وأكد مزهر، في تصريح وصل سوا، "ان الاحتلال يقوم بهجمة شرسة ضد أبناء شعبنا، طالت القيادات والكوادر الشابة والفتيات وأعضاء المجتمع المدني للنيل من عزيمة شعبنا".

وأضاف: "اعتقال الرمز الوطني وأحد القيادات التاريخية للجبهة يثبت أن العدو فقد صوابه وأعصابه ويمارس سلوكه بشكل همجي"، واهماً ان ذلك من الممكن ان يؤدي الى تراجع المقاومة والتي نؤكد ان هذه الضربات لن تزيدنا الا اصرار على مواصلة الكفاح حتى كنس الاحتلال".

وتابع مزهر، "الاعلان عن ستة من المؤسسات المدنية التي تقدم خدمات للشعب الفلسطيني، مؤسسات إرهابية يشكل مدخلا لرفع الغطاء عن هذه المؤسسات وبدء حملة اعتقالات ضد ناشطيها".

وأشار مزهر إلى أن المؤسسة الاسرائيلية تريد تحسين صورتها أمام الاحتلال بعد الإخفاقات التي مني بها في الحرب الأخيرة على قطاع غزة ، وكذلك بعد العملية البطولية التي تمثلت بـ "الهروب الكبير" للأبطال المعتقلين الستة من سجن جلبوع في وقت سابق.

وطالب مزهر المؤسسات الدولية بالوقوف ضد ما أسماه "الهجمة الشرسة التي تقوم بها المؤسسة الأمنية والعسكرية الاحتلالية" ضد الشعب الفلسطيني والمؤسسات المدنية الفلسطينية.

وبين مزهر أن الشعب الفلسطيني هو صاحب مشروع وطني وقضية عادلة، وسيستمر في النضال والكفاح حتى تحقيق كل أهدافه المشروعة و"زوال الاحتلال".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد