تحميل تطبيق ميتا meta فيس بوك للاندرويد والايفون وطريقة التنزيل

مارك زوكربيرج - توضيحية

قام Facebook بتغيير اسم الشركة إلى Meta كجزء من تغيير العلامة التجارية الرئيسية، حيث  تم الإعلان عن تغيير الاسم في مؤتمر الواقع الافتراضي والمعزز Facebook Connect. يعكس الاسم الجديد طموحات الشركة المتزايدة خارج وسائل التواصل الاجتماعي. تبنى Facebook ، المعروف الآن باسم Meta ، اللقب الجديد ، بناءً على مصطلح الخيال العلمي metaverse ، لوصف رؤيته للعمل واللعب في عالم افتراضي.

في يوليو ، أعلنت الشركة عن تشكيل فريق سيعمل على metaverse. بعد شهرين ، قالت الشركة إنها سترفع أندرو ”بوز” بوسورث ، الذي يشغل حاليًا منصب رئيس قسم الأجهزة بالشركة ، إلى منصب كبير مسؤولي التكنولوجيا في عام 2022 . وفي نتائج أرباحها للربع الثالث يوم الاثنين ، أعلنت الشركة أنها ستقسم Reality Labs ، قسم الأجهزة التابع لها ، إلى قطاع التقارير الخاص بها ، بدءًا من الربع الرابع.

وقالت الشركة إنها ستشمل ما تفعله بشكل أفضل ، لأنها توسع وصولها إلى ما وراء وسائل التواصل الاجتماعي إلى مجالات مثل الواقع الافتراضي (VR)، حيث لا ينطبق التغيير على منصاتها الفردية ، مثل Facebook و Instagram و Whatsapp ، فقط الشركة الأم التي تمتلكها.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب سلسلة من القصص السلبية عن فيسبوك ، بناءً على وثائق سربها موظف سابق.

واتهم فرانسيس هوغن الشركة بوضع "الأرباح فوق الأمان".

في عام 2015 ، أعادت Google هيكلة شركتها التي أطلقت على شركتها الأم Alphabet ، ومع ذلك ، لم يتم التعرف على الاسم.

أعلن مارك زوكربيرج ، رئيس Facebook ، عن الاسم الجديد عندما كشف النقاب عن خطط لبناء "metaverse" - عالم عبر الإنترنت حيث يمكن للناس اللعب والعمل والتواصل في بيئة افتراضية ، غالبًا باستخدام سماعات رأس الواقع الافتراضي.

وقال إن العلامة التجارية الحالية لا يمكن أن "تمثل كل ما نقوم به اليوم ، ناهيك عن المستقبل" ، وتحتاج إلى تغيير.

وقال في مؤتمر افتراضي "مع مرور الوقت ، أتمنى أن يُنظر إلينا على أننا شركة ميتافيرس وأريد أن أرسخ عملنا وهويتنا على ما نبني من أجله".

وأوضح "نحن الآن ننظر إلى أعمالنا ونبلغ عنها كقسمين مختلفين ، أحدهما لمجموعة تطبيقاتنا والآخر لعملنا على الأنظمة الأساسية المستقبلية.

وأضاف "وكجزء من هذا ، فقد حان الوقت لتبني علامة تجارية جديدة للشركة لتشمل كل ما نقوم به ، لتعكس من نحن وما نأمل في بنائه."

كما كشفت الشركة النقاب عن لافتة جديدة في مقرها الرئيسي في مينلو بارك بولاية كاليفورنيا يوم الخميس ، لتحل محل شعار "أعجبني" الخاص بها بشكل لا متناهي أزرق.

قال زوكربيرج إن الاسم الجديد يعكس أنه بمرور الوقت ، لن يحتاج المستخدمون إلى استخدام Facebook لاستخدام خدمات الشركة الأخرى.

تأتي كلمة "ميتا" من الكلمة اليونانية التي تعني "بعد".

بالنسبة إلى شخص خارجي ، قد تبدو metaverse وكأنها نسخة من VR ، لكن يعتقد بعض الناس أنها قد تكون مستقبل الإنترنت.

بدلاً من استخدام جهاز كمبيوتر ، قد يستخدم الأشخاص في metaverse سماعة رأس للدخول إلى عالم افتراضي يربط بين جميع أنواع البيئات الرقمية.

من المأمول أن يتم استخدام العالم الافتراضي عمليًا لأي شيء بدءًا من العمل واللعب والحفلات الموسيقية وحتى التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة.

قال Facebook إنه يعتزم بدء تداول أسهمه بموجب مؤشر الأسهم الجديد MVRS اعتبارًا من 1 ديسمبر.

وثائق مسربة

تلقت الشركة العديد من الضربات لسمعتها ، حيث ذكرت صحيفة واشنطن بوست اليوم أن Facebook حجب معلومات مهمة حول المعلومات الخاطئة عن اللقاحات من صانعي السياسات أثناء الوباء.

كانت هذه هي الأحدث في سلسلة من القصص المبنية على وثائق داخلية سربتها الموظفة السابقة السيدة هاوجين لوسائل الإعلام. من بين أمور أخرى ، زعمت التقارير أن Facebook أجرى بحثًا أظهر أن Instagram أضر بالصحة العقلية للمراهقين ، وعانى من أجل إزالة خطاب الكراهية من منصاته خارج الولايات المتحدة.

وقد وصف زوكربيرج التقارير بأنها "جهد منسق لاستخدام المستندات المسربة بشكل انتقائي لرسم صورة خاطئة لشركتنا".

البرنامج الذي أحدث ثورة في وسائل التواصل الاجتماعي

يجمع هذا البرنامج العديد من الميزات الأكثر شيوعًا التي تحتاجها لتشغيل حسابك من هاتفك المحمول.

يجعل السوق من السهل شراء وبيع العناصر المستعملة عبر الإنترنت. هذا هو أحد الأزرار الرئيسية في التطبيق ، مما يجعل من السهل تصفح الإعلانات في أي مجموعات سوق حيث لديك عضوية.

يسهل التطبيق مشاركة صور متعددة عن طريق تحميلها من أي جهاز محمول. عندما تريد نشر صورة ، يمكنك تحديد صور متعددة بسهولة من ألبوم الكاميرا. يمكنك مراجعتها أو إعادة ترتيبها أو حذفها قبل النشر ، ويتم عرض مجموعة رائعة من الصور على مخططك الزمني.

مع وجود العديد من الميزات ، تصبح الواجهة مزدحمة من وقت لآخر ، ولكن دفع ثمن بسيط مقابل برنامج يؤدي أنشطة أخرى بشكل جيد. يمكن لهذا التطبيق أحيانًا استخدام موقعك حتى عندما لا يكون مفتوحًا. بالإضافة إلى كونه مصدر قلق للخصوصية ، يمكنه أيضًا استنزاف البطارية. من الممارسات الجيدة مراقبة إعدادات مشاركة الموقع بهاتفك كإجراء احترازي.

أين يمكنك تشغيل هذا التطبيق؟

التطبيق قابل للتثبيت على منتجات Apple التي تعمل بنظام iOS 9.0 أو نظام تشغيل أحدث.

مميزات تطبيق ميتا الجديد فيسبوك

سهولة الاستخدام والتنقل

أداة اتصال متنقلة أساسية

صنبور منفصل للمجموعات

الوصول إلى السوق عبر الإنترنت

تغذية قابلة للتخصيص

كيفية تنزيل تطبيق meta ميتا فيسبوك وتثبيته على Android Mobile

يمتلك meta ميتا تطبيقًا رسميًا لهاتف android. يمكنك تنزيل تطبيق meta ميتا لأجهزة android mobile مجانًا من Google play. يساعد هذا التطبيق على استخدام meta ميتا على هاتفك المحمول. إنه متاح لأجهزة Android و iOS و Windows Mobile و iPhone و Blackberry و Nokia وغيرها من الأجهزة المحمولة. اتبع الدليل التفصيلي لتنزيل وتثبيت تطبيق meta ميتا للجوال .

قم بتنزيل وتثبيت تطبيق meta ميتا للجوال

1. المس إلى متجر Play.متجر جوجل بلاى

2. المس رمز البحث للبحث في تطبيقات meta ميتا على هاتفك. سيظهر هذا الرمز في الزاوية اليمنى العليا في صفحة متجر Google Play.ابحث على Google Play

3. اكتب meta ميتا في مربع البحث. سترى نتائج قليلة بدلاً من لمس meta ميتا من صفحة النتائج.

المس meta ميتا بأيقونة F لتثبيت تطبيق meta ميتا على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android.كيفية تثبيت تطبيق meta ميتا على Android

4. المس يركب زر لتثبيت هذا التطبيق قم بتثبيت تطبيق meta ميتا

5. المس حتى نقبل الزر لقبول شروط من الشروط اقبل شروط meta ميتا

6. انتظر بضع ثوان حتى تنزيل وتثبيت تطبيق meta ميتا على هاتفك المحمول. بعد تثبيت التطبيق الكامل الفيسبوك، سترى UNINSTALL و مفتوحة على زر.

7. المس مفتوحة الزر ل فتح الفيسبوك أو يمكنك فتح هذا التطبيق من صفحة التطبيقات الخاصة بك.

افتح تطبيق meta ميتا ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب meta ميتا الخاص بك واستخدم حساب meta ميتا الخاص بك باستخدام هذا التطبيق. باستخدام نفس الطريقة ، يمكنك تنزيل تطبيق meta ميتا وتثبيته لأجهزة Android Mobile الأخرى.

تحميل تطبيق meta ميتا فيس بوك لنظام الأندرويد : من هنا

تحميل تطبيق meta ميتا فيسبوك لـ iOS و iPhone: من هنا

كان العرض التوضيحي عبارة عن رسوم متحركة شبيهة ببرنامج Pixar تأمل الشركة في إنشائها يومًا ما. شمل العرض التوضيحي المستخدمين الذين يتسكعون في الفضاء كإصدارات تشبه الرسوم المتحركة لأنفسهم أو شخصيات خيالية ، مثل الروبوت ، التي تمثل ذواتهم الافتراضية. استخدم زوكربيرج جزءًا منه لاتهام شركات التكنولوجيا الأخرى بقمع الابتكار برسوم عالية للمطورين.

قال زوكربيرج إن الكثير من هذا بعيد المنال ، حيث من المحتمل أن تصبح عناصر metaverse سائدة في غضون خمس إلى 10 سنوات. وأضاف زوكربيرج أن الشركة تتوقع ”استثمار عدة مليارات من الدولارات لسنوات قادمة قبل أن يصل مقياس metaverse إلى الحجم”.

قال زوكربيرج: ”نعتقد أن metaverse سيكون خليفة الإنترنت عبر الهاتف المحمول”.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت Meta عن سماعة رأس جديدة للواقع الافتراضي باسم Project Cambria. وقالت الشركة في منشور بالمدونة إن الجهاز سيكون منتجًا متطورًا ومتاحًا بسعر أعلى من سماعة الرأس Quest 2 البالغة 299 دولارًا . قال زوكربيرج إن مشروع كامبريا سيصدر العام المقبل.

أعلنت Meta أيضًا عن الاسم الرمزي لأول نظارات ذكية قادرة على الواقع المعزز بالكامل: Project Nazare. وقالت الشركة في منشور على مدونة ، إن النظارات ”لا تزال في الخارج بضع سنوات” . قال زوكربيرج: ”لا يزال لدينا طرق للذهاب مع نازاري ، لكننا نحرز تقدمًا جيدًا.”

تأتي إعادة العلامة التجارية وسط وابل من التقارير الإخبارية على مدار الشهر الماضي بعد أن أصدر فرانسيس هوغن ، الموظف السابق الذي تحول إلى المبلغين عن المخالفات ، مجموعة من وثائق الشركة الداخلية للمنافذ الإخبارية والمشرعين والمنظمين.

تظهر التقارير أن الشركة على دراية بالعديد من الأضرار التي تسببها تطبيقاتها وخدماتها ولكنها إما لا تصحح المشكلات أو تكافح لمعالجتها. من المتوقع مشاركة المزيد من الوثائق يوميًا خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد