أحوال طقس فلسطين يومي الجمعة والسبت - طالع

طقس فلسطين - بحر غزة

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة في طقس فلسطين غدًا الجمعة، والتي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 2-3 درجات، ويسود طقس بارد نسبياً وجاف صباحاً بشكل عام.

وفي ساعات النهار يسود طقس حار نسبياً خصوصاً في المناطق السهلية والساحلية والغورية مع حرارة عند نهاية العشرينيات، وتغطي السماء كميات من السحب العالية والمتوسطة، مع فرصة ضعيفة لهطول رذاذ في بعض المناطق.

وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع طقس بارد نسبياً في القمم الجبلية وطقس يميل للبرودة قليلاً بشكل عام المناطق. وتكون الرياح شمالية شرقية مع هبات نشطة أحياناً، ثم تتحول الى غربية رطبة نسبياً في المساء والليل. وفق طقس فلسطين

طقس فلسطين السبت: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة التي تعود الى معدلاتها السنوية العامة، ويسود طقس بارد نسبياً وجاف صباحاً بشكل عام، وفي ساعات النهار يسود طقس خريفي في الجبال ودافئ في المناطق السهلية والساحلية وحار نسبياً في المناطق الغورية، وتغطي السماء كميات من السحب العالية والمتوسطة، مع فرصة ضعيفة لهطول رذاذ في بعض المناطق.

وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع طقس يميل للبرودة خصوصاً في القمم الجبلية. وتكون الرياح شمالية شرقية مع هبات نشطة أحياناً، ثم تتحول الى غربية رطبة نسبياً في المساء والليل. وفق طقس فلسطين

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد