فيديو وصور:إصابة شرطيين إسرائيليين بعملية دهس بالقدس واستشهاد المنفذ

القدس / سوا/ استشهد المواطن عمران أبو ادهيم (41 عاما) برصاص الشرطة الاسرائيلية، نتيجة اصابته بعيارات نارية اطلقها عناصر أمن إسرائيليين باتجاهه، في اعقاب الاشتباه به بتنفيذ عملية دهس، أدت الى إصابة شرطيين إسرائيليين ( اثنين)، صباح اليوم الثلاثاء في القدس.

وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة " يديعوت احرونوت" العبرية، أن العملية وقعت في منطقة " جبل الزيتون" شرقي المدينة.

وأفاد شهود عيان ان قوات الاحتلال أطلقت نيرانها على أحد الشبان الذي كان يستقل سيارة من نوع "جيب لاند كروزر"، لونها سكني وأصيب بجراح خطيرة.


وأضاف شهود العيان أن عملية اطلاق النار جرت عند"مفرق الطور الرئيسي" وحاليا اغلقت قوات الاحتلال المنطقة بالكامل وتمنع المواطنين الاقتراب من الشاب.


وفي حديث مع أحد شهود عيان نفى ما ادعاه الاحتلال بأنه كان ينوي تنفيذ عملية دهس، حيث كان الشاب يقود السيارة محاولا الالتفاف من وسط الشارع لتغيير مساره.

وأفادت لوبا السمري المتحدثة بإسم الشرطة الاسرائيلية للإعلام العربي اليوم الأربعاء أنه "أقدم مشتبه عربي صباح اليوم الاربعاء على مفترق حي الطور في القدس ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة على تنفيذ عملية دهس لإثنين من افراد الشرطة اللذين اصيبا وعلى ما يبدو بجراح وصفت بالطفيفة حيث تعكف الاسعافات الاولية على احالتهما للعلاج في المستشفى في حين تم اطلاق الرصاص باتجاه المنفذ من قبل القوات أصيب على أثرها بجراح التي لم تحدد بعد الا انها شلته عن الحركة، هذا وتواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت الى هناك بأعمال البحث مع الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والجوانب والملابسات ذات العلاقة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد