حظك اليوم - توقعات الأبراح والفلك الجمعة 29-10-2021

حظك اليوم

يتابع الكثيرون من رواد "السوشيال ميديا" الأبراج والفلك، لمعرفة حظهم خلال اليوم، وتضع وكالة "سوا" الاخبارية توقعات الأبراج وحظك ليوم الجمعة الموافق 29-10-2021، لجميع الأبراج الفلكية على جميع النواحي الحياتية المهنية والعاطفية والصحية.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 29-10-2021

مهنياً: إن أحوالك المادية تعاني من بعض التعثر الخفيف ادرس خطواتك جيداً في الفترة القادمية جيداً وخاصة المالية منها، أما عاطفياً: لا تحرم الحبيب من كلمات قد تنعش روحه، ولا تكن مدللاً أكثر من اللازم حافظ على توازن مشاعرك هذه الفترة، أما صحياً: تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي يساعدك على خسران الوزن، لذلك حاول أن تتوقف عن تناول الطعام خلال الليل، لأنها هذا سوف يساعدك في خسارة الوزن الزائد.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 29-10-2021

مهنياً: حاول أن تدع الأمور تسير بهدوء حتى لو كنت مظلوم احياناً فكلنا بحاجة الى العمل وعلينا التزامات واجب الالتزام بها، وتوقع تحسنًا في حياتك المهنية قريبًا.، أما عاطفياً: عليك تحمل بعض الطباع الغريبة في الطرف الآخر حتى تستمران في علاقة ناجحة، أما صحياً: يا عزيزي اليوم أنت تشعر بألام مستمرة في منطقة المعدة بسبب اقبالك على الأطعمة الدسمة، احرص على زيارة الطبيب لفحصك واعطائك العلاج والنصائح اللازمة التي تساعدك على تخطي هذه آلام المعدة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 29-10-2021

مهنياً: ا تتمادَ في أفكارك السود، بل ضع حدّاً لها، وغضّ النظر عن كل ما تقع عليه عيناك من أخطاء، أما عاطفياً: القناعة بما لديك أمر شديد الأهمية لتحظى بالرضا، حاول أن لا تنظر لما في يد غيرك حتى لا تصاب بالتعب النفسي، أما صحياً: يجب عليك خلال الفترة المقبلة، أن تهتم بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تتجاهل النصائح والتعليمات الصحية التى نصحك بها الطبيب المعالج.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 29-10-2021

مهنياً:  يوم واعد شرط التحرك باتجاه التسوية، تأكد من أوضاعك المالية، هناك الكثير من الأمور التي عليك معالجتها أولاً. قبل البدء بأي شيء جديد، أما عاطفياً: تأمل خيرا حتى يأتيك الخير ولا تكن كثير التذمر.وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على الصعيد العاطفي، أما صحياً: اهتم يومياً بممارسة التمارين الرياضية ولا تتجاهلها أبداً،على الأقل 3 مرات في الأسبوع.

توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 29-10-2021

مهنياً: توجد طاقة كبيرة بداخلك لتحقق احلام او امور ترغب بها بشدة وظف هذه الطاقة بمكانها الصحيح لتكون انت الرابح، أما عاطفياً: كن حنوناً وودوداً وعاطفيا مع شريك حياتك و تعامل مع المشاكل بعقل كبير وقلب واسع لتكسب ماتريد، أما صحياً: احذر من الإفراط من تناول الأطعمة الدسمة والسكريات التي تعرضك للكثير من الأمراض حاول أن تحافظ على رشاقتك.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 29-10-2021

مهنياً: حاول أن تستشير من حولك ممن تثق بهم لذلك أنصحك بعدم اتخاذ قرارات حاسمة فأنت بحاجة لإعادة النظر في بعض الأمور او الشراكات او البدء بالمشوعات الجديدة، أما عاطفياً: حين تتخذ القرار المناسب فإنّ كل المصاعب والعقبات ستذلل، وهذا يفيد كثيراً في المرحلة المقبلة، أما صحياً: خلال الفترة المقبلة حافظ على صحتك  من خلال تناول الأطعمة والمشروبات الصحية، وتنظيم مواعيد نومك وممارسة التمارين الرياضية دائمًا.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 29-10-2021

مهنياً: تابتعد عن الانفعال الشديد والغضب عند سير الامور بعض الامور باتجاه معاكس بالهدوء تستطيع كسب الامور والاشخاص من حولك لصالحك , عملك قرارك انتبه لنفسك، أما عاطفياً: ليست هناك أشياء لا يجب مشاركتها مع شريك حياتك، طالما أنكما أصبحتما شريكين عليكما أن تفعلا كل شئ معًا، أما صحياً: حتى تستفيد من العناصر الغذائية في غذائك حاول أن تنوع بالأطعمة واحرص على شرب الكثير من الماء حتى تشعر بالنشاط والحيوية.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 29-10-2021

مهنياً: وضح كلامك تفادياً لحصول أي التباس أو سوء تفاهم، وكُن ليناً وتعامل مع الآخرين بذكاء. إياك والاستفزاز، أما عاطفياً: أنت تملك جرأة استثنائية وتؤمن بخياراتك وهذا ما يلزمك لتقوية حياتك العاطفية، أما صحياً: ابتعد عن مسببات التوتر مثل تناول مشروبات مليئة بالكافيين مثل القهوة والنسكافيه وغيرها، وحتى بعض الأشخاص عليك تجنبهم خاصة السلبيين والذين يتسببون في ازعاجك بشكل متواصل.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 29-10-2021

مهنياً: اعمل بجد لتحقق الأهداف المرجوة، فتفرح بها وتتخلص من الأزمات، أما عاطفياً: نظيم وقتك لقضاء أطول فترة ممكنة مع شريكك سوف يضمن لك الانخراط في علاقة أكثر نجاحًا على المدى البعيد، أما صحياً:لكي تستطيع الاستيقاظ مبكرًا وبدأ يومك بنشاط وحيوية تجنب النوم في وقت متأخر من الليل.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 29-10-2021

مهنياً: لن تجد يوما أنسب من هذا اليوم للدخول في علاقة عاطفية مع شخص ما. قد يكون كل منكما سببا في إسعاد الآخر، أما عاطفياً: أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب، أما صحياً: لا تستخدم الهاتف المحمول لوقت طويل خاصة في فترة الليل وقبل ساعات النوم حتى لا تتسبب لك في مشكلات صحية مثل التوتر والارق المستمر والذي تشعر به خلال هذه الفترة نتيجة إفراطك في استخدامه.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 29-10-2021

مهنياً: هناك الكثير مما عليك إنجازه، نظم وقتك لتنهي اعمالك بشكل جيد ويبقى لك بعض الوقت للراحة او الرافهية اليوم، أما عاطفياً: أنت بحاجة إلى حياة هادئة حتى ينعكس هذا الهدوء على عملك وتحقق النجاح، أما صحياً: اهتم بطعامك خاصة وجبة الفطور والتي لابد أن تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية اللازمة التي يجتاجها جسمك خلال اليوم.

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 01-10-2021

مهنياً: أنت تتولى القيادة في القرار في أمورك العملية وحتى في أمورك الشخصية وأحب نفسك وأحب غيرك لتحصل على المحبة، أما عاطفياً: الثقة مع الشريك هي أبرز عناوين العلاقة بينكما، وهذا يدفعكما إلى تفعيل هذه العلاقة على نحو أكبر، أما صحياً: لكي تشعر بتحسن في حالتك الصحية حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب خاصة مع تزايد ما تشعر به من آلام وهو ما يتطلب نوعا من الجدية والاهتمام.

المصدر : البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد