حماية المستهلك في عُمان تصدر بيانًا حول مشكلة وقود المركبات

المحروقات في سلطنة عُمان

أصدرت هيئة حماية المستهلك في سلطنة عُمان، اليوم الخميس، بيانًا حول مشكلة وقود المركبات التي ازداد الحديث عنها في الآونة الأخيرة.

وقال مدير التواصل والإعلام بالهيئة خالد بن علي الراشدي لوكالة الأنباء العُمانية الرسمية، إن الهيئة رصدت عددًا من البلاغات من قبل بعض المستهلكين حول جودة الوقود، مشيرًا إلى أنه تم التعامل مع جميع هذه البلاغات بإحالتها إلى الجهة المختصة بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار.

وأضاف الراشدي، أن الهيئة تعمل على إيجاد دور تكاملي مع جميع المؤسسات بهدف خدمة الصالح العام في حفظ حقوق المستهلك، ومتابعة كافة الشكاوى التي ترد إليها وإيجاد الحلول المناسبة لها بالتعاون مع جهات الاختصاص المختلفة.

ودعا المواطنين إلى التوجه للشركة المعنية بتزويد الوقود لمعرفة الأسباب الفنية في حال وجود مشكلة فنية ببعض المركبات فيما يخص جودة الوقود.

وأشار إلى، أنه في حال عدم وجود أي تعاون من قبل الشركة مع المواطنين لإيجاد حلول مناسبة فإن على المستهلك التوجه إلى هيئة حماية المستهلك بمختلف محافظات سلطنة عُمان، مؤكدًا أن هيئة حماية المستهلك بمحافظات سلطنة عُمان ستقوم بدورها بتحويل الموضوع إلى جهات الاختصاص.

المصدر : وكالة الأنباء العُمانية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد