اغلاق مكاتب مجموعة mbc في لبنان والسبب جورج قرداحي

مجموعة mbc تغلق مكاتبها في لبنان بسبب تصريحات جورج قرداحي

قالت تقرير إعلامية عربية صباح اليوم الخميس إن إدارة مجموعة mbc السعودية قررت اغلاق مكاتبها في دولة لبنان بسبب تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي الأخيرة.

وأوضحت ان مجموعة mbc قررت اغلاق مكاتبها في لبنان والانتقال الى العاصمة السعودية الرياض ردا على تصريحات جورج قرداحي واتهامه للمملكة بالاعتداء على الشعب اليمني.

وكشفت صحيفة "عكاظ" السعودية عن توجه إدارة مجموعة mbc لإغلاق جميع مكاتبها في لبنان بشكل نهائي وانتقالها بكامل معداتها إلى الرياض، على خلفية تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي.

وكان رئيس إدارة مجموعة mbc الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم قد أصدر بيان الليلة الماضية شجب فيه بأشد العبارات المواقف الأخيرة التي أطلقها وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي في مقابلات تلفزيونية.

واستنكر آل إبراهيم ما ساقته من اتهامات مغرضة استهدفت الملكة العربية السعودية تحديدا وكذلك دولة الامارات .

واعتبر رئيس مجموعة mbc تلك المواقف الصادرة عن جورج قرداحي بأنها مستغربة جدا وغير مقبولة بتاتا وهي لا تعبر الا عن الآراء السياسية المنحازة والمنحرفة لمطلقيها والمجحفة بحق ثوابتنا وتضحياتنا ومواجهتنا شبه اليومية للاعتداءات الإرهابية على أهلنا واراضينا في المملكة والعابرة للحدود والقيود في لبنان واليمن والعراق وغيرها من الدول العربية التي تخضع لمنطق الإرهاب وسطوة السلاح".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد