سبب طلاق الفنانة المصرية أمينة خليل من زوجها - ويكيبيديا عمر طه

الفنانة أمينة خليل

كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل، اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021، عن سبب فسخت خطوبتها للمرة الثانية من رجل الأعمال عمر طه.

وقالت الفنانة المصرية خليل، في تصريحات تلفزيونية على هامش مهرجان الجونة السينمائي :" إنها تأثرت بعد انتهاء الارتباط كما كل الأشخاص الذين يتعرضون لهذه التجربة العاطفية، ولمّحت الى أسباب انفصالها، معتبرةً أن الزواج بفنانة أمر صعب على بعض الرجال".

وشددت في تصريحاتها التلفزيونية، على أن "الزواج بفنانة يحتاج رجلاً قوياً جداً؛ ليتحمل الأمر، حيث إن الحياة في هذه الحالة لا تكون سهلة"، على حد وصفها.

في سياق متصل قالت أمينة خليل: "أي رجل يرى زوجته ممثلةً ناجحةً ويرى حب الناس لها، لابد أن يفتخر بذلك، لذلك حياتهما تكون مختلفة". وعن رأيها في طبيعة الرجل المصري وما إذا كان يتقبل أن تكون زوجته أكثر شهرة منه، قالت: "الأمر يرجع لشخصيته، فهناك رجال يتحملون هذا الوضع ورجال آخرون لا يتقبلونه".

تابعت خليل أن شريك حياتها لابد أن يكون صديقها بالأساس، وأن الفنان يحتاج شريك حياة قوياً يتحمل طبيعة حياة الفنانين المختلفة.

يُذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تفسخ فيها أمينة خليل خطوبتها، حيث ارتبطت قبل نحو 5 أعوام، بأحد الأبطال الرياضيين في مصر ويدعى كريم الخشاب.

كانت أمينة خليل قد احتفلت في شهر يونيو/حزيران 2021، بخطوبتها على رجل الأعمال عمر طه مرتين، أولاهما في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين، والثانية على البحر بالساحل الشمالي، في أجواء هادئة بحضور الأصدقاء.

عمر طه ويكيبيديا

أبرز المعلومات عن عمر طه، الزوج المنتظر للنجمة أمينة خليل.

- يعمل عمر طه فى مجال الهندسة.

- يمارس هواية الصيد، ويمتلئ حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بصوره مع أصدقائه أثناء اصطياد الطيور.

كانت بدايتها في عالم التمثيل من خلال مشاركتها بدور بسيط في مسلسل الجامعة. ثم رشحها المخرج مروان حامد حينما شاهدها تغني في إحدى الحفلات للعمل مع الفنانة يسرا في مسلسل شربات لوز عام 2012. في نفس العام، شاركت في مسلسل طرف ثالت، وحققت من خلاله شهرة، وبدأ الجمهور يتعرف عليها. في العام التالي، شاركت يسرا للمرة الثانية في مسلسل نكدب لو قلنا ما بنحبش. بعدها توالت أعمالها السينمائية والدرامية، ففي عام 2014، شاركت الفنان عادل إمام في مسلسل صاحب السعادة، بمشاركة الفنانة لبلبة وإخراج رامي إمام. حققت نجاحًا كبيرًا من خلال تقديم دور نازلي في مسلسل جراند أوتيل عام 2016، حيث خطفت الأنظار بأناقتها وأزياءها التي تدور في الفترة ما بين 1940 و1950.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد