حقيقة وفاة الدكتور حسين جرخي - ويكيبيديا حسين جرخي الدكتور الكويتي

الشرطة الكويتية - توضيحية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الدكتور الكويتي حسين جرخي، بحادث سير أمام بيته.

وغرد صحفية تفتيش الكويت عبر موقع تويتر :"إشاعة وغير صحيح خبر وفاة الدكتور حسين جرخي، الذي تعرض لحادث دهس في منطقة الرقة ونسأل الله أن يشافيه ويعافيه ويرده لأسرته سالماً غانماً معافى.

وذكرت صحيفة الراي الكويتية، أن مواطن قام بدهس الدكتور حسين جرخي أثناء خروجه من منزله في منطقة العقيلة، ما تسبّب في إصابته بنزيف داخلي أُدخل على إثره العناية المركزة بأحد المستشفيات، وتبيّن أن المتهم جار جرخي وحصل خلاف ومشاحنات معه قبل أيام من الواقعة.

وأوضحت أن عمليات وزارة الداخلية تحركت على الفور إلى المكان، وبعد المعاينة تم نقل المدهوس إلى المستشفى، وبفحصه اتضح أنه تعرّض لإصابة قوية في الرأس ونزيف داخلي، وأُدخل العناية المركزة.

وأشارت الى أن القضية سُجلت جنحة مرور (دهس)، وأمرت جهات التحقيق بالإيعاز لرجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالبحث والتحري عن المركبة الداهسة وقائدها وضبطه لاستكمال الإجراءات القانونية

ولفتت الى أن التحريات قادت إلى سيارة المتهم، واتضح أنها تخص مواطناً من جيران المجني عليه، وسبق أن حصل بينهما خلاف ومشاحنات قبل أيام من فعلته، ثم سلّم نفسه للطب النفسي بعد حادث الدهس، وجار استدعاؤه للاستماع إلى أقواله، وتم العثور على السيارة التي ارتكب بها الحادثة.

ويكيبيديا الدكتور حسين جرخي

يذكر أن الدكتور حسين جرخي من مواليد ،1992، يخطي بمتابعة كبيرة من قبل المواطنين في الكويت، إذ وفرت لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتوفرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد