موعد مباريات اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الخميس

ينطلق مساء اليوم الخميس 28 أكتوبر/تشرين الأول 2021، العديد من المباريات المهمة في الدوريات الأوروبية والعربية على حد سواء.

وبحسب وسائل إعلام دولية رياضية، فسيشهد منتصف الأسبوع القادم، عدة مباريات في الدوريات الأوروبية الكبرى، مع اقتراب فترة التوقف الدولي في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأضافت أن فريق سيلتا فيجو سيلتقي نظيره ريال سوسيداد في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة في تمام 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 1.

وأشارت إلى أن فريق ليفانتي سيواجه نظيره أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، ضمن مباريات الجولة ذاتها، والتي تبدأ في تمام 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ولفتت إلى أن فريق نابولي سيواجه نظيره بولونيا ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، حيث تنطلق المباراة في تمام 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10:45 بتوقيت أبوظبي.

ونوهت إلى أن فريق الاتحاد سيستكمل مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2021-2022 حين يلاقي نظيره الحزم، والتي تبدأ في تمام 6:05 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:05 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث مباريات الدوري السعودي عبر قنوات ssc.

وأوضحت أن فريق الشباب يستضيف نظيره الطائي في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين بالعاصمة الرياض، حيث تنطلق المباراة في تمام 7:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:50 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات ssc.

وأضافت أن فريق النصر سيواجه نظيره إتحاد كلباء في الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6:15 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناتي أبوظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية على الهواء مباشرة.

وفي السياق ذاته قالت إن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإماراتي مستمرة، حيث تقام مباراة بين فريقي العروبة والشارقة، وتنطلق في 5:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6:15 بتوقيت أبوظبي، وتبث المباراة عبر قناتي أبوظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية على الهواء مباشرة.

وأشارت إلى ان فريق الجزيرة يستضيف نظيره فريق بني ياس في الجولة ذاتها بالدوري الإماراتي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 بتوقيت أبوظبي، حيث تبث المباراة عبر قناتي أبوظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية على الهواء مباشرة.

نوهت إلى أن اختتام منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري، يأتي في ملاقاة فريق غزل المحلة ضيفه المصري البورسعيدي على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث تنطلق المباراة في 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية

وأكدت أن النجم الساحلي سيفتتح مشواره في الدوري التونسي لموسم 2021-2022، بمواجهة قوية ومرتقبة أمام الإفريقي، حيث تنطلق المباراة في تمام الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر قناة الكأس القطرية على الهواء مباشرة.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد