شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 الجزء الثالث - قصة عشق

قيامة عثمان - توضيحية

يذاع مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث عبر قناة أي تي في atv التركية ، كل يوم أربعاء من كل أسبوع، حيث يعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن، والساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

وتعاد الحلقة 68 الثامنة والستون من مسلسل قيامة عثمان عبر قناة اليرموك ،اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021، مترجمة باللغة العربية ، في تمام الساعة السادسة بتوقيت الامارات العربية المتحد ، والساعة الخامسة بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية، بالإضافة لنشرها عبر موقع قصة عشق فور انتهائها عبر قناة أي تي في atv التركية.

شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 الجزء الثالث إضغط هنـــــــــا

وشهدت الحلقة 68 الثامنة والستون من مسلسل قيامة عثمان أحداث مثيرة أبرزها يشعل نار الغاز والحرية بعيونه السوداء من الفحم. اسمه عثمان بن أرطغرل غازي كان "الحب" هو الذي أرشده في الظلام، حيث يتولى بوراك أوزجيفيت دور البطولة مع شخصية عثمان ، مؤسس الدولة العثمانية ، في المسلسل الذي يحكي قصة تأسيس الإمبراطورية العثمانية.

كما سقيت الارض بالدماء والدموع حصدت مثل محصول السماء، بعدما كان يحلم بأمة تعبر السماوات السبع ، والأرض السبع ، والجبال والبحار بـ "الحب"، لقد أخذ قوته ليس من سيفه بل من "الحب" بالعدل للاستبداد. أعطى اسمه لأعظم إمبراطورية شهدها التاريخ على الإطلاق ، والتي قاومت العبودية بحرية "بالحب".

ويكشف مسلسل قيامة عثمان تفاصيل التمرد على النظام الفاسد الذي كسر 72 دولة ، الأمل في صرخة المظلومين الصامتة ، أصبح اسم المنظمة، حيث تأسيس عثمان، قصة المسيرة من 400 خيمة أوبا إلى إمبراطورية عالمية تأسست بـ "الحب الإلهي"، وتم التصوير مسلسل مؤسسة عثمان في ريفا ، إحدى أحياء بيكوز في اسطنبول. يتم بناء القلاع والنزل والحمامات والمساجد والكنائس واحدة تلو الأخرى على هضبة تبلغ مساحتها 300 متر مربع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد