تفاصيل جريمة السالمية – اعترافات صادمة للأم قاتلة دلال عبدالعزيز عبدالجادل

اعترافات صادمة للأم قاتلة دلال عبدالعزيز عبدالجادل

نشرت وسائل اعلام في دولة الكويت مساء الأربعاء 27 أكتوبر 2021 تفاصيل جريمة السالمية التي ارتكبتها الأم ابتسام الصالح حين قامت بقتل ابنتها دلال عبدالعزيز عبدالجادل.

تفاصيل جريمة السالمية واعترافات صادمة للأم ابتسام محمد الصالح قاتلة دلال عبدالعزيز عبدالجادل في الكويت ، كما نشرت النيابة العامة اعترافات الأم القاتلة.

الأم اعترفت أمام النيابة العامة في السالمية قائلة :" حجزت حرية ابنتي داخل الحمام لانها كانت كثيرة الخروج من المنزل ولم اقتلها ، وأخفيت خبر وفاتها بعدما وجدتها جثة هامدة داخل مكان احتجازها".

وقامت النيابة العامة بإخلاء سبيل الأبن الذي أبلغ عن الجثة وحجزت الأم وابنها الآخر ، مبينة ان الأم ابتسام محمد الصالح قاتلة دلال عبدالعزيز عبدالجادل مصابة بالسركان فيما الأب منفصل عنها.

محدث: التفاصيل الكاملة لجريمة قتل دلال عبدالعزيز العبدالجادر من قبل ابتسام محمد الصالح

وكشفت مصادر لصحيفة النهار الكويتية أن الأم أكدت انها لا تعلم سبب وفاة ابنتها نافية القيام بضربها ضربا أفضى الى موتها أو قتلها، مشيرة الى أنها حجزت ابنتها في غرفتها لمدة اسبوع في العام 2016 لمشاكل عائلية على حد قولها الا أنها تفاجأت يوما بأن ابنتها فارقت الحياة وبسبب خشيتها من العقوبات القانونية توصلت الى فكرة الابقاء على جثتها في المنزل مع استخدام المعطرات والبخور واغلاق فتحة التكييف في غرفتها خشية تسرب الرائحة الى الجيران.

واكدت المصادر ان الادلة الجنائية لم تتقدم بتقريرها حتى الآن عن سبب الوفاة، موضحة ان القضية قد تكشف الكثير من المفاجآت.

بشار العنزي الناشط في الكويت قال عبر توتير :" شلون خمس سنين يهون عليها توفت بنتها واهي راضيه ؟ شلون تنام وتقوم من نوم تشوف بنتها متوفية ؟ هذا يدل على ضعف الايمان والان نريد قوانين كالجبال لكي ياخذون عبرة لغيرهم ونريد شنق الام امام عيالها لكي ياخذون درس مدى العمر حسبي الله ونعم وكيل فيها".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد