شاهد: ابنه سعد الجبري تتحدث عن ظروف حياة العائلة

سعد الجبري

تحدثت حصة المزيني ابنه سعد الجبري عن ظروف حياة العائلة في ظل ما اسمتها ملاحقات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لهم خاصة وأنه يريد اعتقال والدها الذي فر من السعودية خلال السنوات الماضية.

حصة المزيني ابنة سعد الجبري خلال مقابلة مع سي ان ان بالعربية قالت :" أنه من الصعب ان اترك تورونتو وطفلي الصغيرين لقد شعرت بالخوف من أنني سأذهب ولن أعود ابدا ، لكنني جئت الى هنا لسبب ما ومن أجل الدفاع عن إخوتي وزوجي".

وأضافت :" اريد التحدث الى الحكومة الامريكية واخبارهم بما يحدث للاتصال بالرئيس الأمريكي جو بايدن الذي تحمل الكثير من الصدمات العائلية ويفهم ما تعنيه خسارة الأهل وما يعينه الألم".

وتابعت ابنة سعد الجبري :" سنطلب من الرئيس بايدن التدخل ومساعدتنا في انقاذ عائلتنا ولم شملها".

وسردت مذيعة سي ان ان بالعربية ما قالته الحكومة السعودية عن سعد الجبري :" هو مسؤول حكومي سابق فقد مصداقيته ولديه تاريخ طويل بتلفيق وخلق مصادر إلهاء لإخفاء الجرائم المالية التي ارتكبها والتي تصل قيمتها الى مليارات الدولارات لتوفير حياة مترفة له ولأسرته ، لم ينكر جرائمه ، في الواقع يشير الي ان السرقة كانت مقبولة في ذلك الوقت ، لكنها لم تكن مقبولة ولا قانونية في ذلك الوقت ولم تعد كذلك الآن ".

وردت ابنه سعد الجبري على بيان الحكومة السعودية قائلة :" أعلن ان والدي بريء من أي شيء يتهمونه به انا ابنه فخورة وما اعرفه هو ان الطريق التي يتخذونها من خلال إشراك افراد الاسرة والاعتقال والتعذيب والسجن ، ليست الطريقة الصحيحة التي يجب ان تتصرف بها الحكومة وهذا ما أعرفه".

وأوضحت ان والدها سعد الجبري رفض جميع الادعاءات ولا تزال الدعوى قيد التنفيذ في النهاية سنعلم ، وانا لست محامية للتعليق على هذا الأمر.

وأضافت ابنه سعد الجبري :" نحن نعيش في خوف ننظر دائما خلفنا لا نشعر بالأمان لا اعرف كيف نشعر بالأمان ، عندما يطارد أشخاص مثل هؤلاء أفرد الأسرة ويرسلون فرق الاغتيال ويقتلون الأشخاص في السفارات والقنصليات ، بالطبع نحن لا نشعر بالأمان لقد تم استهدافنا كما أنني استدرجت شخصيا الى القنصلية السعودية في إسطنبول ، لقد حاولوا تشجيعي على الذهاب الى هناك انا محظوظة لانني لم اذهب والا فإن طفلي كانا سيكونان دون ام أو أب ، سنشعر بالأمان فقط عندما يمنع محمد بن سلمان من القيام بما يفعله".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد