ماذا كتب علي جابر mbc عن أزمة جورج قرداحي؟

علي جابر مدير مجموعة mbc

ما زالت تداعيات تصريحات جورج قرداحي التي أدلى بها خلال برنامج برلمان الشعب مستمرة في الأوساط العربية والعالمية كذلك ، خاصة وأن كثير من الشخصيات الاعتبارية والرسمية انتقدته والتي من بينها علي جابر مدير مجموعة mbc

ماذا كتب علي جابر مدير مجموعة mbc عن أزمة جورج قرداحي ، حيث قال عبر حسابه الرسمية على توتير رداً على تصريحات قرداحي :" لا وزير ولا نائب ولا رئيس ولا مسؤول ولا رجل دين يستطيع ان يتكلم باسم اللبنانيين، هؤلاء والحزب الحامي لهم، هم طغمة مختطفة للبلد وقد فقدوا في ١٧ تشرين جميعهم اي شرعية تمثيلية. انهم يتسببون بالضرر للبنان كيفما تصرفوا وتكلموا . اصمتوا وارحلوا رأفةً باللبنانيين. لبنان تحت الاحتلال".

الفنانة اليسا كانت أول المعلقين على تغريده علي جابر مدير مجموعة mbc حيث أكدت على كلامه وأنها معجبة بالتغريده التي نشرها عبر حسابه الرسمي على توتير رداً على تصريحات جورج قرداحي.

الا ان هناك كثيرون ردوا على تغريده علي جابر مدير مجموعة mbc ، معتبرين أنه لا يتحدث عن جميع اللبنانيين ، وأنه يساند السعودية والامارات على حساب بلده الذي يعاني الويلات من الأزمات الداخلية خوفا على منصبه.

حساب يدعى خالد على توتير قال رداً على علي جابر :" لا تعمل حالك انك بريء يا علي جابر لولا فلوسنا في الخليج اللي جالس تلهفهم وتلهثم كان زمانك تنبح مع الجرو حسن زميرة وشلته وتطلع على حقيقتك والكل فاهمك وعارفك اصلكم من طينة وحده والحقد يطلع بعد ماتشبعو، ولكن بإذن الله سنفرح قريبا بطردك من دول الخليج كافة لأنك سُم في وسط شعوبنا عبر mbc".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد