مشاهدة قيامة عثمان الحلقة 68 كاملة مترجمة - قيامة عثمان 68 Facebook

قيامة عثمان - توضيحية

ينتظر عشاق الدراما التركية ، اليوم الاربعاء 27 أكتوبر 2021، مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 الثامنة والستون مترجمة باللغة العربية، وذلك بعد أن شهدت الحلقة الماضية أحداث مثيرة ، حيث تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

في أحداث مسلسل المؤسس عثمان كما تابعتها وكالة سوا الاخبارية ، تسبب عودة عثمان باي للأب جريجور في المباراة التي أقامها إلى خيبة أمل كبيرة للتكفور. بناءً على هذا التطور ، قرر Tekfur Nikola و Tekfur Kosses و Tekfur Rogatus العمل معًا لأخذ القس جريجور من عثمان بك. عند سماعه لتحالف تكفور ، قرر عثمان بك حل هذا الاتحاد خطوة بخطوة ويختار تكفور روجاتوس كهدف أول.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 كاملة مترجمة إضغط هنــــــــا

في هذه الأثناء ، يتلقى تكفور كوسيس رسالة من الإمبراطور البيزنطي مفادها أنه يجب أسر الأب غريغور وإرساله إليه على وجه السرعة. يشارك Tekfur Kosses هذا الطلب للإمبراطور مع عثمان بك ويطالب بتسليم الأب جريجور إليه.

بالا خاتون و مالون هاتون و كمين من قبل الفريق الكتالوني بينما كان عائدا من Söğüt إلى المخيم. بينما تقاتل النساء ببطولة ، أصيبت بالا خاتون الحامل، بينما تسقط أخبار الهجوم كالنار على كاي أوباسي ، تشعر بالا خاتون بقلق أكبر على طفلها منها. عثمان بك ، الذي أقسم على الانتقام ، يتخذ إجراءات لمعاقبة من يقفون وراء الهجوم.

وبعد أن اعترف السجين الكتالوني بأن تكفور كوسيس أعطى الأمر بالهجوم ، واجه عثمان بك السجين مع تكفور الذي جاء لزيارته في المعسكر. بينما لا يقبل تكفور كوسيس اللوم الملقى عليه ، فإن عثمان بك ، الذي يرى الصراع بين التكفور ، يضع خطة لقلب الوضع لصالحه.

بالا خاتون ومالهون خاتون يتحدان من أجل الأمر الذي قدمته ماري كوسيس ، التي أعجبت بسجاد كاي خلال زيارتها إلى أوبا. عثمان بك ، الذي علم أن نيكولا هاجم فرقة Turgut Bey وأسره ، أرسل Gündüz Bey إلى قلعة İnegöl للاستيلاء على Turgut Alp.

يهدف Tekfur Kosses و Tekfur Rogatus إلى وضع عثمان بك على طاولة المفاوضات من أجل القبض على Turgut Bey ونقله إلى القس جريجور. عثمان بك ، الذي تلقى إجابة سلبية من نيكولا ، يضع خطة تضع الجميع في الزاوية الخطأ من أجل إنقاذ تورغوت ألب.

كان يشعل نار الغاز والحرية بعيون الفحم السوداء. اسمه عثمان ، ابن أرطغرل غازي ، "الحب" هو الذي قاده في الظلام. كان يحلم بأمة تعبر السماوات السبع ، والأرض السبع ، والجبال والبحار بـ "الحب". لقد أخذ قوته ليس من سيفه بل من "الحب" ... بالعدل للاستبداد.

وأعطى اسمه لأعظم إمبراطورية شهدها التاريخ على الإطلاق ، والتي قاومت العبودية بحرية "بالحب". التمرد على النظام الفاسد الذي حطم 72 دولة ، أصبح الأمل بالصراخ الصامت للمضطهدين اسم المنظمة ... مؤسسة عثمان ... قصة المسيرة من معسكر مكون من 400 خيمة إلى إمبراطورية عالمية تأسست بـ "إلهي" حب".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد