من هي دلال عبدالعزيز العبدالجادر ويكيبيديا - سبب مقتل دلال العبدالجادر

علم الكويت - توضيحية

تصدر وسم دلال عبدالعزيز العبدالجادر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة منذ ساعات الصباح الاولى في الكويت، إذ يبحث الكثير من المواطنين والنشطاء في مختلفة الدول العربية ودول الخليج عن تفاصيل السيرة الذاتية دلال عبدالعزيز العبدالجادر ويكيبيديا، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل.

وأحدثت جريمة مقتل المواطنية الكويتية دلال عبدالعزيز العبدالجادر على يد والدتها ابتسام محمد الصالح ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لبشاعة تفاصيل الجريمة بعد أن أوردتها وسائل إعلام كويتية محلية، بغد العثور بعد العثور على هيكل فتاة بحمّام منزلها.

تلقت الشرطة الكويتية بلاغا من مواطن، كشف فيه عن جريمة قتل حدثت منذ عام 2016، مشير إلى أن والدته قتلت شقيقته وتحتفظ بجثتها منذ ذلك الوقت داخل حمام المنزل الذي يعيشون فيه.

وحسب جريدة "الجريدة" المحلية، تقدم مواطن في العقد الثاني من عمره ببلاغ إلى شرطة السالمية، أفاد خلاله بأنه تشاجر مع والدته بسبب قتلها شقيقته عام 2016 واحتفاظها بجثتها داخل حمام الشقة التي يسكنونها.

وعلى الفور تم إبلاغ وكيل النائب العام بالأمر، والذي بدوره طلب منهم الانتقال إلى الشقة ومعاينتها.

وعند ذهاب رجال الأمن إلى الشقة، رفض شقيق المبلغ ووالدته فتح الباب، ما دفعهم لكسر الباب، وبتفتيش الشقة عثروا بالفعل على بقايا جثة متحللة في الحمام الشقة.

ووفقا للجريدة، تم إلقاء القبض على الأم وشقيقه واستدعوا رجال الأدلة الجنائية لرفع بقايا الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي لتحديد سبب ووقت الوفاة.

وأوضحت أن الأم اعترفت في التحقيقات بعلمها بوجود الجثة، لكنها لم تعترف بقتلها وأنها كانت تخاف من إبلاغ الشرطة وتحميلها مسؤولية القتل.

وأكدت الجريدة أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة حقيقة الجريمة.

من هي عبدالعزيز العبدالجادر ويكيبيديا

وبحسب وسائل إعلام محلية، فان دلال عبدالعزيز العبدالجادر تبلغ من العمر 1990، فهي تبلغ الآن ثلاثين عاماً، حيث لما قتلت من قبل والدتها بلغت من العمر 24 عاما، كما سلطت الاخبار على التفاصيل الجريمة المروعة منذ اكتشافها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد