سبب استقالة مهند الساير من مجلس الأمة في الكويت

استقالة مهند الساير

قالت وسائل إعلام كويتية اليوم الأربعاء إن مهند الساير قدم استقالته رسميا من لجنة الشؤون التشريعية والقانونية في مجلس الأمة في دولة الكويت.

سبب استقالة مهند الساير من مجلس الأمة في الكويت نشرتها بعض وسائل الاعلام الكويتية ، حيث قال :" حتى لا أكون جزءاً من مشهد مشوه تسيطر عليه المصالح أو لعبة دمى يملك خيوطها رئيس المجلس واحتراما لنفسي ولأهل الكويت تقدمت باستقالتي من لجنة الشؤون التشريعية والقانونية في مجلس الأمة".

عبدالله الطريجي وفي رده على استقالة مهند الساير قال :" تزكية الوسمي رئيساً للتشريعية والصالح مقرراً هو اختيار قامات اكاديمية ومهنية ، وأهل الكويت ينتظرون منّا الإنجاز والعمل ، أما دُمى الرئيس ودُمى حسن جوهر فأنا أنزهك عن هذه الكلمات".

مغردون يتساءلون :" هل سبب استقالة مهند الساير من اللجنة التشريعية بسبب خروج حمد الهرشاني ودخول سلمان الحليله ، علماً بأن هناك فرق في المدرسة القانونية الذي تخرجوا منها الهرشاني والحليله".

مقرر اللجنة التشريعية النائب هشام الصالح يقول:"انقلاب في اللجنة التشريعية" أصبح رئيسها النائب عبيد الوسمي ومقررها النائب هشام الصالح وأعلن النائب مهند الساير استقالته من اللجنة احتجاجا أنّ غالبية اللجنة محسوبة على رئيس المجلس.

وتقرر تأجيل اجتماع اللجنة التشريعية المقرر عقده اليوم الى وقت لاحق لعدم توفر النصاب بحضور اعضاءها عبيد الوسمي وحمد روح الدين وهشام الصالح بعد انسحاب عضوها مهند الساير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد