نقابة المهندسين في غزة تعلن موعد إجراء انتخابات الدورة العشرين

نقابة المهندسين الفلسطينيين - غزة

أصدرت نقابة المهندسين الفلسطينيين في غزة ، اليوم الأربعاء، بيانًا صحفيًا، تُعلن فيه موعد إجراء انتخابات الدورة العشرين داخل النقابة .

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيـــــــــــــــــــــــــــــان (09/2021)

انتخابات الدورة العشرين لنقابة المهندسين الفلسطينيين – مركز غزة

بدايةً نشكر لكم مساندتكم للمجلس التوافقي للنقابة (الدورة التاسعة عشر) وتمكينه من تحقيق الأهداف التي تشكل من أجلها، حيث نجح المهندسون جميعاً بتجسيد الشراكة المهنية والوحدة الوطنية وضربوا نموذجاً يحتذى به على طريق وحدة الوطن وإنهاء الإنقسام.

لقد استطاع المهندسون بمجلسهم التوافقي تمهيد الطريق لتوسيع دائرة الشراكة من خلال تسهيلات تسديد رسوم العضوية المتراكمة، وتعديل النظام الأساسي للنقابة وفقاً للرؤية الجمعية لتحقيق أكبر مشاركة ممكنة؛ وبالتوازي مع هذه الإنجازات استطاعت النقابة تطوير خدماتها وتنفيذ برامجها بالرغم من العقبات التي عطلت ما يقرب من ربع مدة دورة الوحدة الوطنية التي استمرت (18) شهراً؛ حيث تعطلت المهام ما يقرب من (5) شهور بسبب جائحة كورونا والعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

إننا في المجلس التوافقي لنقابة المهندسين نجدد شكرنا للمهندسين الفلسطينيين كافةً، ونبدي فخرنا بهذه الإنجازات، ونؤكد على عهدنا برفعة النقابة وأعضائها، وعلى إلتزامنا بمبادئ النزاهة والشفافية والحفاظ على العملية الديمقراطية؛ ومن هذا المنطلق فإننا نعلن أن المجلس التوافقي للنقابة قرر في جلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء الموافق (26/أكتوبر/2021م) ما يلي:

1.عقد اجتماع الجمعية العمومية التمثيلية للنقابة يوم السبت الموافق (15/يناير/2022م) لإعتماد النظام الأساسي المعدل، وتسهيلات رسوم العضوية، والتقرير الإداري والمالي، وتشكيل لجنة الإنتخابات المركزية للإشراف على انتخابات الدورة العشرين للنقابة.

2.تحديد يوم السبت الموافق (19/فبراير/2022م) موعداً لإجراء انتخابات الدورة العشرين لنقابة المهندسين الفلسطينيين – مركز غزة.

3.دعوة كافة أعضاء النقابة، وكافة الكتل والأطر الهندسية والمهنية للمشاركة في العملية الديمقراطية ترشحاً وانتخاباً.

4.استعدادنا لإستقبال واعتماد أي مقترحات أو طلبات من شأنها المساهمة في توسيع دائرة المشاركة وتسهيل العملية الإنتخابية.

معاً وسوياً نحو الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ،،،

نقابة المهندسين الفلسطينيين

مركز غزة

الثلاثاء - 26/أكتوبر/2021م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد