محدث: التفاصيل الكاملة لجريمة قتل دلال عبدالعزيز العبدالجادر من قبل ابتسام محمد الصالح

قتل دلال عبدالعزيز العبدالجادر في السالمية بالكويت

نشر مغردون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي التفاصيل الكاملة لجريمة قتل دلال عبدالعزيز العبدالجادر في السالمية بالكويت ، في جريمة لم تقع في البلاد منذ سنوات طويلة ، وسط مطالبات بضرورة تطبيق العدالة بحق القاتلة.

التفاصيل الكاملة لجريمة قتل دلال عبدالعزيز العبدالجادر في السالمية بالكويت من قبل والدتها ابتسام محمد الصالح، تتبعتها سوا بكل تفاصيلها في محاولة لوضع القارئ الكويتي والعربي في صورة المشهد كاملا.

إقرء/ي أيضا..من هي دلال عبدالعزيز العبدالجادر ويكيبيديا - سبب مقتل دلال العبدالجادر

وبحسب المغردون في الكويت فإن الوالدة واسمها ابتسام محمد الصالح أقدمت على قتل أبنتها في عام 2016 ودفنت جثتها في حمام المنزل ، وحين حضور الشرطة التي قامت باقتحام المنزل بعد أخذ اذن من النيابة العامة وجدت الأم وابنها البالغ من العمر ثلاثين عاما.

ووفقا النشطاء فإن مواطن قام بإبلاغ الشرطة عن وفاة شقيقته منذ عام 2016 والاحتفاظ بجثة المجني عليها داخل حمام منزل الأسرة في السالمية ، حيث حضر الأمن وعثر على الجثة "هيكل عظمي" وتم التحفظ على أم الفتاة وشقيقها ، فيما قام الطلب الشرعي بحسم سبب مقتل دلال عبدالعزيز العبدالجادر.

حساب ام فهد على موقع توتير كتب :" لا أعرف ما أكتب بهذه الجريمة البشعة والابشع الذي قتلها هم أهلها وعدم دفنها والميت اكرامه دفنه. اصبحت الكويت مسرح جريمة لأنواع البشر المجنون، المجرم ، لا نعلم كيف أصبحت الكويت هكذا من اعتقادي شيء دخيل علينا والا من عمرنا شعب مسالم بسبب تركيبة السكانية غلط".

المحامي مطلق المقين كتب هو الأخر على توتير قائلا :" عن قتل البنت ووضعها في دورة المياه منذ 2016 جريمة عقوبتها الحبس المؤبد او الاعدام ويجوز اضافة الغرامة المالية ،ويخصوص كل من علم بوجود جريمة القتل وتستر عليها يعتبر شريك بالجريمة".

حالة من الغليان لوحظت خلال تغريدات ومنشورات النشطاء والمغردين على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت ، حيث طالبوا النيابة العامة وكافة محاكم الكويت بضرورة إنزال أشد العقوبات بحق الأم القاتلة ، وضرورة الكشف عن سبب قيامها بقتل ابنتها والاحتفاظ في جثتها داخل حمام العائلة في منطقة السالمية.

ووفقا للنشطاء فإن دلال عبدالعزيز العبدالجادر من مواليد 1990 وقتلت من قبل والدتها ابتسام محمد الصالح في منطقة السالمية بدولة الكويت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد