موعد مباريات اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة

النادي الأهلي

يشهد اليوم الأربعاء 27 أكتوبر/ تشرين الأول 2021 مجموعة من المباريات في الدوريات العربية والأوروبية.

ويخوض فريق ريال مدريد وبرشلونة أول مباراة لكل منهما ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني بعد كلاسيكو الأرض، الذي انتهى الأحد الماضي لصالح الفريق الملكي بنتيجة 2-1.

وسيواجه فريق برشلونة نظيره فاليكانو في العاصمة الإسبانية "مدريد" بملعب "تيريزا ريفيرو" وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث ستنقل شبكة "بي إن سبورتس" المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

ويستقبل فريق ريال مدريد نظيره أوساسونا على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، أملا في استعادة صدارة الفريق لجدول ترتيب الدوري الإسباني (لاليجا)، ومن المقررنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

ويستضيف ملعب "أليانز" مباراة يوفنتوس ضد ساسولو ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ولا تملك أي محطة عربية حقوق بث الكالتشيو هذا الموسم، لكن المباراة ستكون مذاعة عبر قناة "serie a" الرسمية بموقع "يوتيوب".

ويواجه فريق الإنتر نظيره إمبولي بملعب "كارلو كاستيلاني" بالجولة العاشرة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتي سيتم بثها مجانا عبر قناة الدوري الإيطالي الرسمية بموقع "يوتيوب".

وبخصوص المباريات العربية المرتقبة، سيخوض الأهلي مباراته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم ضد الإسماعيلي باستاد "برج العرب"، حيث ستنطلق في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها شبكة قنوات "OnTimeSports"

وسيتضيف استاد الدفاع الجوي مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة في الجولة الافتتاحية للدوري المصري، والتي ستنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات "OnTimesports".

وسيلتقي فريق الترجي بمنافسه الصفاقسي ضمن منافسات المجموعة الأولى من الدوري التونسي، وذلك في الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويخوض بايرن ميونخ مواجهة جديدة ضد مونشنجلادباخ هذا الموسم، بعدما التقى به في افتتاحية الدوري الألماني، حيث سيلتقيان هذه المرة في الدور الثاني من كأس ألمانيا، والتي ستقام على ملعب "بروسيا بارك" في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، ويتم بثها عبر قناة رابطة كرة القدم الألمانية "German football" بموقع "يوتيوب".

ويواجه فريق مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد باستاد "لندن الأولمبي" ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء، ويتم بثها على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports 2 HD Premium".

ويحل فريق ليفربول ضيفا على بريستون نورث إيند بملعب "ديبديل" في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء، وتنقلها شبكة "بي إن سبورتس" على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports 3 HD Premium".

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد