حلقة جورج قرداحي في برلمان شعب وتصريحاته "المثيرة للجدل" كاملة - شاهد

جورج قرداحي

حلقة جورج قرداحي في برلمان شعب وتصريحاته "المثيرة للجدل" كاملة - شاهد، حيث أثارت حلقة برلمان شعب في الجلسة الرابعة، والتي استضاف فيها وزير الإعلام اللبناني الشهير جورج قرداحي، الكثير من الجدل على خلفية تصريحاته التي تحدث بها عن رأيه فيما يتعلق بالحرب على اليمن.

وبعد تصريحات جورج قرداحي وزير الإعلام اللبناني المثيرة للجدل، تصدر اسمه تريند منصات التواصل الاجتماعي في دول عربية، وخصوصا في السعودية، والإمارات، ولبنان.

اقرأ أيضا/ أول تعليق من جورج قرداحي بعد تصريحاته عن حرب اليمن في "برلمان شعب"

وقام العديد من المغردين بمهاجمة جورج قرداحي وزير الإعلام اللبناني، بعد هذه التصريحات، مشيرين إلى أنها كشفت الغطاء الآخر عنه، والمثالية التي كان يتمتع بها. حسب وصفهم، فيما قام رأي آخر بالدفاع عنه.

وقالت أخرى: "لماذا #جورج_قرداحي الفهيم لم يدن حركة الحوثي الارهابية للتي سببت حرب #اليمن ولماذا لا يعترف ان التحالف العربي هو لحماية الشرعية اليمنية هذا هو البيت القصيد ام ان وزير اعلام حسن نصرالله سعيد باستهداف #السعودية ! قرداحي استقالتك لا تكفي !!! #ماريا_معلوف".

وبعد تصريحاته المثيرة للجدل، قام جورج قرداحي بإصدار بيان قال فيه: "لم أقصد الإساءة للسعودية أو الإمارات وأكن لقيادتيهما ولشعبيهما كل الحب والوفاء".

وقام "نواب البرلمان" بسحب الثقة الإعلامية من جورج قرداحي، ثم نقل التصويت إلى استفتاء شعبي على موقع البرنامج على الإنترنت.

ودافع جورج قرداحي خلال الأسئلة التي وجهت له، عن الرئيس السوري بشار الأسد ونظامه بشدة، مقابل الآراء المعارضة من قبل المشاركين والتي اتهموه بـ "قتل أبناء شعبه". وفق تعبيرهم

وأشار جورج قرداحي إلى أن ما حصل في سوريا ليس ثورة شعبية إنما مؤامرة كونية شنها العالم ضدها". وفق تعبيره

حلقة جورج قرداحي في برلمان شعب وتصريحاته "المثيرة للجدل" كاملة - شاهد

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، حلقة جورج قرداحي في برلمان شعب وتصريحاته "المثيرة للجدل" كاملة - شاهد على يوتيوب:

ما هو برلمان شعب؟

يشار إلى أن برلمان شعب هو برنامج مجتمعي حقوقي تفاعلي، تقوم فكرته على تشكيل برلمان شعبي ينتخبه الجمهور. تسود فيه لغة الحوار، والعمل الجماعي، وحرية التعبير، ونبذ الإقصاء والتطرف. يمثل البرلمان هموم المنطقة العربية، ويناقش قضاياها، ويقترح لها حلولا تعكس رأي الأغلبية، والتي تم في آخر حلقة استجواب وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، والتي أثارت تصريحاته عن حرب اليمن جدلا كبيرا على منصاب التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد