رابط حجز تذاكر القرية العالمية 2021-2022 - حجز تذاكر رحلات سفاري الرياض 2021

موسم الرياض 2021

انطلقت فعاليات موسم الرياض 2021 في المملكة العربية السعودية ، الأربعاء الماضي ، حيث بيعت تذاكر حفل الافتتاح في غضون ساعة واحدة من طرحها للبيع.

وستبدأ الأحداث بعرض هو الأول من نوعه في المنطقة ، بمشاركة أكثر من 1500 فنان ، واستخدام 2760 طائرة بدون طيار ، بالإضافة إلى عرض راقص.

يستضيف موسم الرياض العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية المناسبة للحضور من جميع الفئات العمرية. ستضيء الألعاب النارية سماء العاصمة عبر مواقع مختلفة لهذا الحدث.

يشمل الموسم أربعة عشر منطقة: بوليفارد مدينة الرياض وعبر الرياض ، ميدان القتال ، الرياض وينتر وندرلاند ، واجهة الرياض ، المربع ، الرياض سفاري ، العثرية ، واحة الرياض ، ذا غروفز ، نبض الرياض ، قرية زمان ، شجرة السلام وخلوها.

رابط حجز تذاكر القرية العالمية 2021-2022  إضغط هنــــــــا

رابط حجز تذاكر رحلات سفاري الرياض 2021 إضغط هنـــــا

بدءًا من 26 أكتوبر ويستمر حتى نهاية مارس 2022 ، سيشمل Winter Wonderland أكثر من 103 لعبة وستة مناطق: Dreamland Carnival و Snow Forest و Magic Box و Horror Adventures و Wonder Road و Winter Festival.

مقارنةً بالموسم السابق ، ستمتلك Winter Wonderland مساحة أكبر بنسبة 40 في المائة خلال موسم الرياض لهذا العام ، مع إضافة ألعاب وأنشطة وعروض لجميع الفئات العمرية.

وأعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، في وقت سابق من الشهر الجاري ، أن الحفلات الموسيقية لا تتجاوز نسبة 2٪ من إجمالي الأنشطة المخطط لها في النسخة الثانية من موسم الرياض.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن "حفل المغني العالمي بيتبول سيكون الحدث الأبرز في أمسية افتتاح الموسم هذا العام".

من المقرر أن يشارك نادي كرة القدم الفرنسي باريس سان جيرمان (PSG) في كأس موسم الرياض في المملكة العربية السعودية في يناير 2022. وستتضمن البطولة ذات المباراة الواحدة مباراة كرة قدم بين باريس سان جيرمان ونجوم من نادي الهلال والنصر. اثنين من أكبر أندية كرة القدم في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

تعاقدت المملكة مع مدير كرة القدم الفرنسي أرسين فينجر لتدريب فريقي الهلال والنصر السعوديين على المباراة.

ومن المقرر أن ينطلق مهرجان "راش" ، وهو مهرجان لألعاب الفيديو ، خلال موسم الرياض هذا الشهر ، بحسب وكالة الأنباء السعودية. سيقام المهرجان في الفترة من 22 إلى 26 أكتوبر في منطقة الواجهة الأمامية للعاصمة الرياض.

ستستضيف RUSH مسابقات وتحديات للألعاب الإلكترونية ، وستتضمن ألعابًا مثل Tekken 7 و Peggy و Overwatch و FIFA 2022 و Call of Duty وغيرها ، بجوائز تصل إلى 266.598 دولارًا (مليون ريال سعودي).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد