رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار "41" 26 أكتوبر اعرف نتيجة بطاقتك

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021، رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار الدوري الثامن والثلاثون رقم "41"، عبر موقع الرسمي للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، لجميع متابعيها في كافة المحافظات السورية، وجميع المشتركين خارج وداخل سوريا.

وتصدر البحث عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري الثامن والثلاثون رقم "41"، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع بدء فعاليات معرض دمشق الدولي كل ثلاثاء.

وبرغم من انتشار سلالات جديدة من فيروس كورونا المستجد في سوريا، إلا انها تواصل المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية فعالياتها في سوريا مع اتخذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من وباء كورونا التزاما بقرار السلطات السورية.

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار "41" 26 أكتوبر اعرف نتيجة بطاقتك إضغط هنــــــــا

ويترقب المواطنون في سوريا السحوبات الجديدة من معرض دمشق الدولي 2021 على أمل الفوز بالجائزة المالية الكبرى، في وقت بدأ العشرات بالعزوف عن الاشتراك؛ بسبب عدم فوزهم في أي مناسبة، إلا أن مؤسسة يناصيب استمرت بالسحوبات رغم إجراءات كورونا وبشكل مكثف؛ نظرا لتواجدهم المستمر في بيوتهم الفترة الراهنة.

ويمكن لجميع المشاركين التعرف على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، والارقام الرابحة في السحب والحائزة على الجوائز المالية الكبرى والجوائز العينية، مباشرة من موقع اليانصيب السوري.

ويقوم الموقع الرسمي بنشر النتائج عبر موقع الالكتروني عبر الانترنت برقم البطاقة من خلال الصورة المدرجة أدناه، علما أنه يجري تحديث السحب بشكل اسبوعي، حيث المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في دمشق استحدثوا خدمة الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر الرسائل القصيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد