سعر الدولار في السودان اليوم الثلاثاء - كم سعر الدولار في السوق الأسود والبنوك السودان

عملة السودان

أعلنت وسائل إعلام سودانية اقتصادية، اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021، عن استقرار سعر الدولار اليوم في السودان في السوق السوداء بحسب التعاملات البنكية وفي السوق السوداء خلال الساعات الأخيرة، بالتزامن مع خروج مع خروج آلاف المتظاهرين إلى الشوارع للتنديد بالانقلاب العسكري .

وذكرت المصادر الاقتصادية، حدوث استقرار على سعر الدولار اليوم في السودان مقابل الجنيه في السوق السوداء، مرفقة جدولا مفصلا حول أسعار العملات في المصارف والبنك المركزي السوداني.

السودان.PNG
 

415.PNG
 

ويقتضي التنويه أن سعر صرف الدولار وبقية اسعار العملات يختلف من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباه والاسعار قابلة للتغيير وينصح اخبار السودان بعدم الاعتماد على تاجر واحد.

يشهد السودان حالة توتر منذ أن أدت محاولة انقلاب فاشلة الشهر الماضي إلى إطلاق العنان لاتهامات مريرة بين جماعات عسكرية ومدنية كان من المفترض أن تتقاسم السلطة بعد الإطاحة بالرئيس المعزول السابق عمر البشير في 2019، حيث شوهد متظاهرون يتجمعون صباح الاثنين في شوارع العاصمة الخرطوم للاحتجاج على الاعتقالات، وإشعال النيران وإقامة الحواجز على الطرق.

وأدت محاولة انقلاب فاشلة في سبتمبر / أيلول إلى تقسيم البلاد على أسس قديمة ، حيث حرضت الإسلاميين المحافظين الذين يريدون حكومة عسكرية ضد أولئك الذين أطاحوا بالبشير في الاحتجاجات. في الأيام الأخيرة ، خرج كلا المعسكرين إلى الشوارع في مظاهرات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد