من هو زوج الفنانة هنادي الكندري السابق معلومات تكشف لأول مرة - زوج هنادي الكندري الأول

الفنانة هنادي الكندري

تصدر البحث، مساء اليوم الاثنين، عبر محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي البحث عن زوج الفنانة الكويتية هنادي الكندري السابق.

وذكرت وسائل إعلام فنية، ان الفنانة الكويتية هنادي الكندري تزوجت الممثل عبد الله بهمن عام 2013، حيث انفصلا بعد عام واحد من الزواج.

يذكر أن عبد الله بهمن فنان وممثل كويتي من مواليد سبتمبر 1982م، اسمه بالكامل عبد الله حسن عبدالملك حيدر بهمن، ولد في مدينة الكويت من أب كويتي وأم كويتية، تخرج من كلية العلوم المسرحية للفنون والتحق بمجال التمثيل من خلال دراسته بالكلية.

وبدأ عمله في المجال الفني عام 2007م، وكان من خلال مسلسل شاهين الذي يعد أولى أعماله، ثم قدم بعده الكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات الفنية المتميزة.

وتزوج الممثل عبد الله بهمن ثلاث مرات، المرة الأولى من الممثلة هنادي الكندري عام 2013م وانفصلا بعد عام واحد من الزواج،

ثم تزوج مرة أخرى من فتاة من خارج الوسط الفني عام 2015م ولكنه انفصل عنها كذلك، ثم تزوج مؤخرًا عام 2020 من فتاة لم يعلن عن اسمها بعد ورزق منها ببنت اسمها مريم،

وأعلن عن ولادة طفلته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب منشورًا قال فيه: (“جات مريم وسال النور من قلب أبوها لين صاروا بنات الأرض في عيونه مريم”)، ولم يذكر أي تفاصيل أخرى عن حياته الشخصية.

ورزقت الفنانة هنادي الكندري بخمسة أبناء ثلاثة منهم أنجبتهم من زوجها الأول الذي لم تكشف عن اسمه ولم تصرح بشأنه بأي تصريح للإعلام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد