حقيقة طرد والد مغني الراب الفلسطيني "شب جديد" من المنزل

مغني الراب الفلسطيني "شب جديد"

أشعل خبر طرد والد مغني الراب الفلسطيني، عدي عباس المُلقب "بشب جديد"، بسبب تحريف ابتهال النقشبندي، واستبدال كلمة "مولاي" بمروان وذلك في حفل مغني الراب المصري مروان بابلو، الضخم الذي تم تنظيمه في القاهرةيوم الأول من أكتوبر 2021.

ولا زالت تداعيات الخبر يبحث عنها رواد السوشيال ميديا مستمرة مع مغني الراب الفلسطيني، وانتشرت أخبار تفيد أن والده قام بطرده من المنزل.

وتصدر خبر حصول مغني الراب الفلسطيني، عدي عباس الشهير بـ "شب جديد"، على تصريح من نقابة المهن الموسيقية للغناء بمصر، حديث الجمهور، بسبب الأزمة الكبيرة التي تعرض لها "شب جديد" حين حرّف ابتهال النقشبندي الشهير "مولاي" للملحن الراحل بليغ حمدي، أثناء مشاركته حفل الراب المصري مروان بابلو قبل أسابيع.

ونفى الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات صحفية حصول مغني الراب الفلسطيني على تصريح بالغناء، موضحاً أن قرار النقابة واضح بمنعه من الغناء في مصر بعد السقطة الكبيرة التي وقع بها.

وأكد علاء عامر المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين في تصريحات صحفية، أن "شب جديد"، قدم اعتذراً رسمياً للنقابة، ووثقه بأحد الفيديوهات قبل أسابيع، وقال علاء عامر: "هو قالنا إنه مكنش فاهم وعارف أن الابتهال دا ليه قيمة روحية عند المسلمين، وان هيحصل الضجة دي كلها مكنش مستوعب حجم اللي عمله".

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد