مشاهدة فيلم next مترجم كامل على ايجي بست egybest - بطلة فيلم next نيكولاس كيج

فيلم next مترجم

من Joe Exotic إلى تنين يشرب الفودكا ، تم تعيين Cage لتمثيل مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية القادمة. حتى الآن في عام 2021 ، لعب Cage دور البطولة في فيلم الإثارة Prisoners of the Ghostland ، والذي تم عرضه لأول مرة كجزء من مهرجان Sundance السينمائي ، و Willy's Wonderland ، فيلم كوميدي رعب. يتضمن عمله القادم الشخصيات الفخارية وأدوار التمثيل الصوتي.

من المقرر أن يلعب Cage دور البطولة في مسلسل تلفزيوني قادم من Amazon مثل Joe Exotic ، مالك القطط الكبيرة سيئ السمعة الذي ظهر في مسلسل Tiger King الشهير على Netflix . سيكون هذا أول دور تلفزيوني لـ Cage في مسيرته التمثيلية. يتم إنتاج المشروع الذي لم يتم تسميته بعد من قبل CBS Television Studios و Imagine Entertainment وسيكون متاحًا للبث على Prime Video.

لمشاهدة فيلم next مترجم كامل على ايجي بست egybest   إضغط هنــــــــــا

وستتمحور السلسلة المكونة من ثماني حلقات حول أسلوب الحياة الغريب الأطوار لجو شريبفوغل ، المعروف أيضًا باسم جو إكزوتيك . ويستند إلى مقالة شهرية في تكساس لعام 2019 حول حديقة الحيوانات الخاصة في Schreibvogel والخلافات الأسطورية مع كارول باسكن وجيف لوي. مشروع Cage هو واحد من سلسلتي Tiger King المكتوبة في الأعمال. لم يتم الإعلان عن تاريخ الافراج عنه.

بطلة فيلم next

جوليان مور هي بطلة فيلم next، والتي يتمحور دورها في الفيلم عميلة لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي خلالها إدارتها لتحقيق في قضية إرهابية تتعلق بالأمن القومي تتعلق بقنبلة نووية. تتبع العميلة فيريس كريس إلى منزله ولكنه يهرب منها بعد ان يرى قدومها ببصيرته. يصل اثنين من رجال الجماعة الإرهابية إلى الكازينو في لاس فيغاس حيث يعمل كريس فيستفسران عنه من رجل الأمن ثم يقتلانه.

سيظهر Cage كنسخة خيالية من نفسه في الكوميديا ​​الكوميدية القادمة The Unbearable Weight of Massive Talent . بينما كان من المقرر عرض الفيلم في 19 مارس 2021 ، أعلنت شركة Lionsgate أنه تم تأجيله الآن إلى أجل غير مسمى. تتبع المؤامرة أحد المليارديرات المهووسين بإجبار Cage على إعادة إنشاء أشهر شخصياته ومشاهده في حفلة عيد ميلاد ، دون أن يعرف أن Cage هو مخبر لوكالة المخابرات المركزية. تيفاني هديش ، بيدرو باسكال ، نيل باتريك هاريس ، وشارون هورغان سوف يلعبون دور البطولة إلى جانب كيج في الفيلم.

سيقدم فيلم الإثارة الانتقامي هذا Cage باعتباره صائدًا للكمأة يبحث عن خنزير يبحث عن الطعام بعد اختطافها. وفازت نيون ، الموزع الأمريكي لفيلم Parasite الحائز على جائزة الأوسكار ، بحقوق الفيلم . على الرغم من شراكة Neon مع Hulu والطلب الأخير على بث المحتوى ، من المقرر إطلاق Pig في دور العرض في تاريخ غير محدد.

تعمل أمازون على تطوير سلسلة مقتبسة من رواية Highfire للكاتب Eoin Colfer ، وأعلنت أن Cage ستنتج وسيلعب دور البطولة كشخصية العرض التي تحمل الاسم نفسه. سيكون هذا الفيلم الخيالي والإثارة عبارة عن تكيف مباشر ممزوج بعناصر الجريمة والواقعية السحرية. إذا انتقل المشروع إلى سلسلة ، فسيكون هذا هو ثاني دور تلفزيوني لـ Cage ، بعد مشروع Joe Exotic.

سيقدم المسلسل نيكولاس كيج كصوت لتنين يشرب الفودكا ويشاهد التلفاز الكبلي الذي تجاوز فترة ريعانه ويعيش بمفرده في لويزيانا بايوس. استنادًا إلى حبكة الرواية ، يصطدم عالمه بعالم سكويب ، وهو مراهق بشري ، وتتشكل رابطة غير محتملة في سعيهما المشترك من أجل البقاء. يتم تكييف الرواية للتلفزيون بواسطة ديفي هولمز ، المبدع والمنتج التنفيذي لمسلسل Get Shorty التلفزيوني.

ويعد كريس جونسون (نيكولاس كيج) رجل يستطيع التنبوء في المستقبل الخاص به، لكنه فقط يستطيع رؤية المستقبل للدقيقتين الفادمتين، عدا رؤيته لامرأة تذهب لتناول طعام العشاء. ورغم جهله بأية معلومات أخرى حول المرأة يذهب لانتظارها مرتين كل يوم الساعة 8:09. يعمل لوقت قصير في لاس فيغاس في تقديم برنامج حي يعرض فيه أعمالاً سحرية، ويدعم مردوده المادية بلعب القمار مستغلاً قدرته على التنبوء بالمستقبل القريب. من خلال كاميرا مراقبة يشك مراقبو نادي القمار به ويرسلون رجل الأمن إليه، فيراهم كريس ويترك الطاول ليختبيء بين أجهوة القمار. يتوجه لطاولة المشروبات ومن خلال قدرته الخاصة يشاهد عملية سرقة على الطاولة يكون نتيجتها قتل رجل الأمن الذي يلاحقه، غير أن كريس يقوم باستدراك السارق وضربه وإيقاعه أرضا ثم يأخذ منه المسدس، يعتقد الجميع أن كريس هو المعتدي رغم أنه يشرح لهم فوراً ما كان يمكن أن يحصل بيد أنهم يكذّبونه فيلاحقونه ولكنه يهرب. تسجل كاميرات الصالة الحدث الذي ستطلع عليه أجهزة الأمن القومي لاحقاً.

وتجذب موهبة كريس اهتمام العميلة كالي فيريس (جوليان مور) من مكتب التحقيقات الفيدرالي خلالها إدراتها لتحقيق في قضية إرهابية تتعلق بالأمن القومي تتعلق بقنبلة نووية. تتبع العميلة فيريس كريس إلى منزله ولكنه يهرب منها بعد ان يرى قدومها ببصيرته. يصل اثنين من رجال الجماعة الإرهابية إلى الكازينو في لاس فيغاس حيث يعمل كريس فيستفسران عنه من رجل الأمن ثم يقتلانه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد