نتائج السبر الترشيحي 2021 في سوريا حسب الاسم

نتائج السبر البكالوريا الترشيحي 2021

من المتوقع أن تنشر وزارة التربية في الجمهورية العربية السورية خلال الساعات المقبلة، نتائج السبر الترشيحي 2021 في سوريا حسب الاسم للفرعي العلمي والادبي، إذ تسود حالة من الترقب بين الطلبة في جميع المحافظات السورية قبل الاعلان عنها من قبل الوزارة عبر موقعها الرسمي.

وذكرت الوزارة في بيان رصدته وكالة سوا، ان نتائج السبر الترشيحي 2021 في سوريا حسب الاسم سيتم نشرها خلال ساعات عبر موقعها الرسمي لجميع الطلاب، وذلك بعد الإعلان رسمياً الانتهاء من عمليات التصحيح لأوراق الإجابة لجميع الطلاب والتدقيق الجيد في درجات الطلاب.

وتصدر البحث عن نتائج السبر الترشيحي 2021 في سوريا حسب الاسم للفرعي العلمي والادبي محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع اقتراب نشر النتائج عبر موقع الوزارة الرسمي لجميع الطلبة في كافة المحافظات السورية.

وتنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي رابط نتائج السبر الترشيحي 2021 وطريقة الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السوري الالكتروني والاطلاع على كشوفات العلامات الخاصة بهم بسهولة وإلكترونياً، ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السوري الالكتروني.

قم بكتابة اسمك الثلاثي بالكامل.

قم بكتابة رقم الاكتتاب الخاص بك.

قم بالنقر على أيقونة عرض النتيجة.

نتائج السبر البكالوريا الترشيحي 2021 في سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب إضغط هنــــــــا

وكانت وزارة التربية والتعليم السورية قد أعلنت غي شهر أيلول الماضي، بداية لقبول طلبات الترشح لامتحانات شهادة الثانوية العامة في مختلف الفروع والأقسام للفصل الدراسي الحالي.

في ذات السياق، بدأت اليوم ورشة عمل لرؤساء دوائر الصحة المدرسية والمثقفين الصحيين حول تعزيز أنماط الحياة الصحية والوقاية من فايروس كورونا في المدارس، وأكد معاون وزير التربية الدكتور عبد الحكيم أهمية الورشة في تعزيز السلوك الصحي لدى الطلاب وانعكاس ذلك على حياتهم ومستقبلهم، ودور المدرسين كقدوة في هذا المجال، وأشار ممثل الصحة العالمية العالمية الدكتور اسكندر حنا أن بناء الإنسان علمياً يتكامل مع الاهتمام بصحته الجسدية، ليتمكن من التفاعل وبناء مجتمعه، وضرورة توعيته حول السلوك الصحي السليم واكتساب المهارات الاجتماعية ودور المدرسة في هذا المجال.

فيما تحدثت مديرة الصحة المدرسية في وزارة التربية الدكتورة هتون الطواشي حول أهمية الورشة في وضع خطة عمل لتوعية الأطفال وتعليمهم العادات الصحية السليمة التي تحميهم من الأمراض وتبني حياتهم الصحية، كما تطرقت لمستجدات فايروس كورونا والتدابير الصحية الوقائية المعتمدة، وأهمية اللقاح في الوقاية منه.

وتتضمن ورشة العمل أيضاً محاور حول الوقاية من فيروس كورونا وتعزيز وتمكين الصحة النفسية وطرق التأقلم مع الضغوط في هذا السياق، وأهمية التثقيف الصحي والأغذية الصحية وتعزيز النشاط البدني وأهمية المحافظة على النظافة الشخصية ومكافحة العدوى والتدخين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد